التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 05:37 ص , بتوقيت القاهرة

إصابة حارس المصري بارتجاج في المخ وشرخ في عظام الوجه

قرر الجهاز الطبي للفريق الأول للكرة بالنادي المصري نقل اللاعب أحمد مسعود حارس مرمى الفريق إلى إحدى المستشفيات الخاصة ببورسعيد وذلك بعد تعرضه للاصابة خلال الشوط الأول من مباراة اليوم بين فريقي المصري وسموحة وهي الإصابة التي أدت إلى تغييره ونزول الحارس البديل محمد عواد.


وأكد مدحت مختار أخصائي إصابات الملاعب والتأهيل بالفريق إصابة اللاعب بكدمة قوية في الوجه نتيجة ارتطامه بركبة اللاعب أحمد شكري مهاجم سموحة وهو الارتطام الذي تسبب أيضاً في اصابة الحارس بجرح قطعي في الجفن بالاضافة إلى اصابته بشرخ بعظام الوجه -الوجنة اليسرى- وكذلك تعرضه لحالة من الاغماء نتيجة اصابته بارتجاج في المخ.


وأضاف مختار أن الجهاز الطبي فضل حجز اللاعب في غرفة العناية المركزة بالمستشفى حتى يتم عرضه على أحد الأطباء الاستشاريين في المخ والأعصاب ليقرر حجم الاصابة التي تعرض لها ومدة الراحة المطلوبة حتى يتجاوز تلك الأزمة بنجاح.


الجدير بالذكر أن الحارس محمد عواد كان قد تعرض هو الأخر لإصابة مشابهة خلال مباراة الإسماعيلي التي أقيمت قبل نحو ثلاثة أشهر في افتتاح الدور الثاني من مباريات الدوري وهو ما أدى أيضاً الى احتجازه بالعناية المركزة المركز الطبي العالمي لعدة أيام.