التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 02:50 م , بتوقيت القاهرة

نابولي يشدد الخناق على لاتسيو برباعية في مرمى سامبدوريا

حقق نابولي فوزا مهما على ضيفه سامبدوريا|، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في إطار مباريات الأسبوع 32 من مسابقة الدوري الإيطالي.

وافتتح سامبدوريا التسجيل بعدما سجل ألبيول مدافع نابولي، بطريق الخطأ في مرماه، في الدقيقة 12، قبل أن ينجح جابياديني في تسجيل هدف التعادل من خطأ فادح من حارس سامبدوريا، فيفيانو، في الدقيقة 31.

وتمكن النجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين من تسجيل الهدف الثاني لفريقه من تصويبة رائعة في الدقيقة 34، وعلى ذلك انتهى شوط اللقاء الأول.

في الشوط الثاني نجح النجم الإيطالي لورينزو إنسينيى، في تسجيل الهدف الثالث بمهارة فردية في الدقيقة 47، وهو الهدف الذي دخل الإيطالي بعده في وصلة من البكاء تعبيرا عن فرحته، لاسيما أن اللاعب ابتعد كثيرا عن نابولي هذا الموسم بسبب إصابته بالرباط الصليبي.

واختتم هيجواين مهرجان الأهداف لصالح نابولي بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 81 من ركلة جزاء، قبل أن يسجل لويس مورييل هدف حفظ ماء الوجه لفريقه، في الدقيقة 89، لتنتهي المباراة بفوز نابولي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد نابولي إلى 56 نقطة، في المركز الرابع بفارق 3 نقاط عن لاتسيو، صاحب المركز الثاني، بينما توقف رصيد سامبدوريا عند 50 نقطة في المركز الخامس.