التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 12:37 م , بتوقيت القاهرة

الصحف الإسبانية السبت| جدار برلين.. ويوفنتوس العدو العزيز للريال

أبرزت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم السبت، نتائج قرعة نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، والتي أسفرت عن مواجهة مرتقبة بين بايرن ميونخ الألماني وبرشلونة الإسباني في جهة، وعلى الجهة الأخرى يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني.

جدار برلين



تصدر غلاف صحيفة "ماركا" الإسبانية، والمنتمية لنادي ريال مدريد، عنوان "جدار برلين"، في إشارة يوفنتوس وبايرن ميونخ، ووصفتهما بـ"جدار برلين" الذي يفصل كبيري إسبانيا عن نهائي الأبطال في برلين.

وتطرقت الصحيفة لعودة جوارديولا إلى كامب نو، لأول مرة منذ رحيله عن تدريب برشلونة، وقالت أن بيب يعود إلى بيته، ولكن هذه المرة كمنافس.

العدو العزيز



وصفت صحيفة "آس" الإسبانية، يوفنتوس الإيطالي بـ"العدو العزيز" لريال مدريد، حيث أن الفريقين تواجها كثيرا في دوري الأبطال منذ مطلع الألفية الجديدة.

وتحدثت الصحيفة عن الصداقة التي تجمع الناديين، وعن النجوم الذين لعبوا للفريقين ودائما ينتقلون إلى الآخر ليواجهوا فريقهم السابق، مثلما حدث مع كانافارو وزيدان وآخرهم موراتا.

ونقت الصحيفة تصريح نيدفيد حينما قال: "سعداء بمواجهة أفضل فريق بالعالم"، وأكد المدير الفني لريال مدريد كارلوس أنشيلوتي، أن الفريق يجب أن يلعب أمام اليوفي كما لعب ضد أتليتكو مدريد في ربع نهائي البطولة.