التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 11:06 ص , بتوقيت القاهرة

تقرير | بينيتز مدرباً لمانشستر سيتي لحين قدوم جوارديولا

ذكرت صحيفة ديلي ستار الإنجليزية أن هناك مفاجأة كبيرة ستحدث الصيف القادم داخل جدران نادي مانشستر سيتي الإنجليزي وذلك فيما يتعلق بمنصب المدير الفني للفريق.


فبعد الفشل مرة أخرى في بطولة دوري أبطال أوروبا إضافة إلى فشل مماثل في الدوري الإنجليزي ، توصلت إدار السيتي إلى ضرورة إيجاد بديل للمدير الفني الحالي للفريق بيليجريني الذي سيتم توجيه الشكر له على الأرجح في نهاية الموسم.


وقالت الصحيفة أن إدارة السيتي ترغب في الحصول على خدمات المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا ، مدرب فريق بايرن ميونيخ حالياً الذي يعد الخيار الأول لها لكن المشكلة تكمن في أن بيب مرتبط بعقد مع البايرن ينتهي في عام 2017.


من يكون البديل إذن ؟ إدارة السيتي فكرت في استقدام مدرب "شبه مؤقت" في الموسم القادم لحين تمكن جوارديولا من فك ارتباطه مع بايرن ووجدت الإسم المناسب لذلك وهو المدرب الإسباني رافائيل بينيتز مدرب فريق نابولي حالياً.


ورغم أن نابولي يقدم موسم ممتاز حتى الآن وأصبح على بعد خطوة واحدة من الوصول لنصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي إلا أن الصحيفة أكدت أن بينيتز يرغب في العودة إلى إنجلترا ولن يمانع أبداً في تولي مسئولية تدريب السيتي في الموسم القادم حتى ولو بشكل مؤقت.


يذكر أن نابولي يحتل المركز الرابع في الكالتشيو برصيد 53 نقطة بينما يحتل السيتي المركز الرابع في الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة.