التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 09:21 ص , بتوقيت القاهرة

صور| جيران مدرب ليفربول : رودجرز مهمل وعشوائي

تعرض المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، بريندان رودجرز، لغرامة قدرها 400 جنيه استرليني، بالإضافة إلى 375 جنيه استرليني تكاليف صيانة، وذلك بعد تركه منزل كان اشتراه مسبقا، في حالة يرثى لها لمدة ثلاث سنوات، كما ذكرت صحيفة "صن" البريطانية.


واتهم المدير الفني للريدز، 42 عاما، بأنه مالك"عشوائي"، بعد عدم تنفيذه مطالب مجلس الملاك بإصلاح المنزل الذي تبلغ قيمته 69950 جنيه استرليني، واشتراه رودجرز في 2007.



وطالب المجلس رودجرز بإصلاح النوافذ، والأبوب والسطح، وإزالة القمامة من ساحة المنزل الذي يتكون من غرفتين، ويقع في مدينة أكرينجتون، مقاطعة لانكشاير الإنجليزية، وأدين رزدجرز في يناير الماضي بعدم تنفيذ قرار محكمة الصلح في بلاكبيرن.


ونقلت الصحيفة عن إدوارد ستوكس، 36 عاما، ويعيش في المنزل منذ عام 2008، "كان مالكا سيئا، فهو (رودجرز) لم يبذل أي مجهود للمساعدة، وكان الإيجار يذهب إليه مباشرة، ولذلك، فهو غير مضطر لأن يأتي للحصول على الأموال، وفي الواقع، هو لا يأتي على الإطلاق".



كما تعرض رودجرز للانتقاد من جيرانه لعدم صيانة المنزل الذي اشتراه في أغسطس 2007، وقالت احدي السيدات، أم لثلاثة أطفال وتيبلغ من العمر 38 عاما، "هذا مثير للاشمئزاز، ومنظر قبيح".


ويعيش رودجرز حاليا في منزل قائد ليفربول، ستفين جيرارد القديم في مدينة فورمبي.