التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 10:32 ص , بتوقيت القاهرة

شقيق فيلاني التوأم يصيب مورينيو بالحيرة

أصيب المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي بحيرة شديدة بعدما أُخبر بأن اللاعب البلجيكي، مروان فيلاني، لن يشارك مع فريقه مانشستر يونايتد في المباراة التي أقيمت بين الفريقين يوم السبت الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ستامفورد بريدج، وانتهت بفوز البلوز بهدف نظيف أحرزه إدين هازارد.


وكان مورينيو قد أمضى الأسبوع الماضي في إعداد فريقه لإبطال تهديد البلجيكي العملاق، ودفع البرتغالي بالمدافع كورت زوما في وسط الملعب لمراقبة فيلاني، كما استغل اللاعب الشاب، روبن لوفتوس-تشيك، خلال التدريبات قبل اللقاء بسبب طوله الفارع، كما ذكرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية.


وقالت الصحيفة إن مورينيو كان سيضطر لوضع خطة جديدة للمباراة عندما أعتقد أحد حراس الفندق الذي أقام به الفريق قبل المباراة أنه رأى فيلاني في الفندق، وهو ما يعني أنه لن يشارك في المباراة.


وظن الحارس أنه قدم خدمة لمورينيو عندما أخبره أن فيلاني يطلب تذاكر من نجم تشيلسي البلجيكي، إدين هازارد.


ونقلت الصحيفة عن مورينيو "وصلت في الصباح وقال لي الحارس إن فيلاني لن يلعب، حيث سأله الحارس: ماذا تريد؟ فقال: أنا فيلاني وجئت لأحصل على تذاكر من صديقي هازارد".


ولكن مورينيو لم يكن متأكدا من تصديق النوايا الحسنة للحارس، فقرر التأكد من الأمر بنفسه عن طريق استخدام محرك البحث جوجل، ليجد في النهاية أنه شقيق اللاعب، منصور.


وقال البرتغالي "ذهبت بصورة للاعب وشقيقه إلى الحارس وقلت له: هذا الشخص أم هذا؟ فنظر ثم قال: هذا الشخص، فقلت: "اللعنة، إنه شقيقه".