التوقيت الجمعة، 10 مايو 2024
التوقيت 03:54 ص , بتوقيت القاهرة

وزارة الرياضة تطالب الإسماعيلي بتقرير المخالفات بشكل عاجل

 خاطبت مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية، مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة محمد أبو السعود، للمطالبة بسرعة إرسال التقرير الخاص بالمخالفات المالية والإدارية التي اكتشفتها لجنة التفتيش داخل النادي خلال الفترة الماضية، تمهيداً لإرسالها إلى الوزير خالد عبد العزيز، بناء على طلب الأخير.


وتلقت مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية، خطاباً من خالد عبد العزيز للمطالبة بضرورة موافاته بتعقيب الجهة الإدارية على المخالفات الواردة فى التقارير المالية والإدارية الخاصة بعمل مجلس إدارة الإسماعيلي خلال الفترة الماضية.


وتتضمن مخالفات الإسماعيلي، التعاقد مع البرازيلي هيرون ريكاردو لتدريب الفريق الأول بالنادي مقابل راتب قيمته 15 ألف دولار شهريا و يتحمل النادي 10 آلاف دولار ورئيس الناي يتحمل 5 آلاف دولار وذلك حسب ما جاء في محضر الاجتماع لمجلس ادارة النادي للموافقة علي التعاقد مع ريكاردو ولكن الأوراق تثبت أن البرازيلي ريكاردو حصل علي راتبه كاملاً من خزينة النادي.


وتضمن التقرير التعاقد مع 14 لاعبا بفترة القيد الصيفية وهم دون المستوى وحصلوا على رواتب ومستحقات ومنهم لاعبين لم يشاركوا على الإطلاق ومنهم لاعبين رحلا عن النادي دون تحقيق أي مكاسب بالإضافة إلى صرف أموال للاعبين محمود البدري وعمرو عثمان وأحمد سامي وأحمد أشرف، بدون وجه حق وهم غير مسجلين بالنادي، ولم يعيدوا المبالغ التي حصلوا عليها الي خزينة النادي.