التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 12:40 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| "الغالي تمنه فيه".. إلا في الزمالك

"الغالي تمنه فيه".. مثل شهير نعتاد على سماعه عند وصف قيمة الأشياء الغالية، أو المنتجات القيمة التي يتم الحصول عليها مقابل دفع أموال كبيرة.


في الزمالك ذلك المثل تغير تمام وأصبح "الغالي تمنه مش فيه"، في ظل اختفاء تام لبعض الصفقات الكبيرة، التي أبرمتها إدارة النادي في بداية الموسم الحالي.


ويستعرض "دوت مصر" أبرز تلك الصفقات، التي أثبتت أن الغالى مش تمنه فيه في الزمالك.


سيسيه


المهاجم البوركيني عبد الله سيسيه، الذي تتخطى قيمة عقده أربعة ملايين جنيه، لم يشارك إلا فترات محدودة للغاية هذا الموسم، وسجل هدف يتيم فقط في شباك طلائع الجيش، منذ عودته لصفوف القلعة البيضاء في بداية الموسم الحالي.



إسلام جمال


المدافع إسلام جمال الذي تعاقد معه الزمالك من صفوف طلائع الجيش مقابل 5 ملايين جنيه، بالإضافة لتاقضيه 2 مليون جنيه في عقده مع القلعة البيضاء، لا يشارك بصفة أساسية، وحتى عند مشاركته في لقاء الفتح الرباطي، اليوم الأحد، في ذهاب دور الـ16 الأول لبطولة الكونفدرالية، ظهر بشكل متواضع للغاية، وارتكب خطأ قاتل كاد أن يكلف المارد الأبيض خسارة اللقاء على ملعبه، لولا العارضة التي تعاطفت مع الفريق الأبيض.



خالد قمر 


المهاجم خالد قمر الذي يتقاضى أكثر من 3 ملايين جنيه في الموسم الواحد، يظهر بشكل متواضع للغاية ويهدر العديد من الفرص السهلة، رغم مشاركته في التشكيل الأساسي للزمالك.