التوقيت الإثنين، 01 مارس 2021
التوقيت 03:04 ص , بتوقيت القاهرة

كيف يعوض ريال مدريد غياب مودريتش؟

أعلن ريال مدريد غياب لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش عن الملاعب بسبب إصابته بإلتواء في الركبة، خلال مباراة مالاجا ،ومن المفترض أن يغيب مودريتش عن الملاعب لمدة تترواح بين 4-6 أسابيع، مما يعني نهاية موسمه مع ريال مدريد.،فكيف يعوض أنشيلوتي رمانة ميزانه خلال المباريات الحاسمة القادمة؟


الإعتماد على بديل:


يمتلك ريال مدريد إياراميندي ولوكاس سيلفا القادم من البرازيل يناير الماضي، ومن الممكن أن يعتمد أنشيلوتي على أحدهما، وخصوصا سيلفا الذي قدم مستوى جيد خلال مشاركته السابقة، مع تواجد فرص أقل لسامي خضيرة، بسبب كثرة إصاباته، لكنه يشكل من كروس ثنائي متفاهم في المنتخب الألماني.


الجوكر:


من الممكن أن يفضل المدرب الإيطالي الاعتماد على إيسكو في هذا المركز، خصوصا وأنه فقد مركزه منذ عودة خاميس من الإصابة، ويريد لعب مباريات أكثر، وما يساعده على ذلك هو الحالة الجيدة الكولومبي والتفاهم بينها.


الدفاع والحرية:


إذا قرر أنشيلوتي الإعتماد على 4-3-3 من الممكن أن يدفع بالبرتغالي بيبي في مركز الإرتكاز ليحمي منطقة الدفاع أمام راموس وفاران ،على أن يترك الحرية الهجومية وصناعة اللعب لتوني كروس، الذي يجيد في هذا المركز منذ أن كان في بايرن ميونخ.


جناح طائر:


مارسيلو يعد أحد مفاتيح اللعب هذا الموسم، ومن الممكن أن يفكر أنشيلوتي في إعادته لمركزه الأصلي كوسط أيسر أمام كوينتراو، على أن يشكل البرازيلي منظومة متكاملة في وسط الملعب مع كروس، إيسكو وخاميس.