التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 03:09 ص , بتوقيت القاهرة

صلاح يقود فيورنتينا في مهمة انقاذ موسم الفيولا أمام كييف

يلتقي فريق فيورنتينا الايطالي، الذي يضم بين صفوفه المحترف المصري محمد صلاح، بنظيره فريق دينامو كييف الأوكراني على ملعب الأخير.

المباراة في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، حيث الفرصة الأخيرة لرفقاء صلاح في تحقيق بطولة هذا الموسم والتأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم التالي.

الإسبوع الماضي كان كارثيا على الفريق البنفسجي، فبدأه بخروج درامي من بطولة كأس إيطاليا أمام الكبير يوفنتوس، بعد الخسارة إيابا على ملعبه في فلورنسا "آرتيميو فرانكي" بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، بعدما كان منتصرا بهدفين مقابل هدف واحد على أرض اليوفي في تورينو.

كارثية الإسبوع لم تتوقف عند هذا الحد، فكان للخروج القاسي توابعه، بالخسارة أمام نابولي في سان باولو بثلاثية نظيفة في بطولة الدوري، أعادته للمركز الخامس في الترتيب.

ومع الخروج من الكأس، واستحالة المنافسة على بطولة الدوري، لم يعد لكتيبة فيتشينزو مونتيلا، إلا بطولة الدوري الأوروبي للمنافسة عليها، حيث يتأهل الفائز بها إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم التالي، بحسب النظام الجديد في الاتحاد الاوروبي لكرة القدم.

من جانبه، يعد محمد صلاح ابرز المرشحين للتألق من جانب لاعبي فيورنتينا هذا المساء، وجاء على رأس التشكيل المتوقع للفيولا،حيث أحرز صلاح مع فيورنتينا هدفين في 4 مباريات خاضهم معهم حتى الأن في بطولة الدوري الأوروبي.