التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 06:37 م , بتوقيت القاهرة

مدرب المصري: الرعونة والتسرع وراء التعادل مع الطلائع

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، الإسباني خوان ماكيدا، عدم رضاه عن نتيجة مباراة طلائع الجيش اليوم "الأربعاء"، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف.


أشار المدير الفني إلى أن التسرع والرعونة كانا وراء إهدار اللاعبين لكافة الفرص المتاحة والتي كانت إحداها كفيلة بتغيير نتيجة المباراة، معربا عن سعادته بأداء لاعبيه القوي بعدما قدموا أقوى عروضهم في الفترة الأخيرة.


أشار ماكيدا إلى  أن الروح القتالية التي ظهر عليها اللاعبون في المباراة تعطيه الأمل في أن يحرز الفريق الفوز في المباريات المقبلة بعد غياب لأربع مباريات متتالية بشرط استمرار اللاعبين في الظهور بهذه الروح القتالية.


وعن أسباب عدم الاستعانة بأحمد رؤوف خلال تلك المباراة أكد ماكيدا على تقديره التام للدور الذي يلعبه رؤوف داخل الفريق مشدداً على أن لكل مباراة ظروفها وغياب اللاعب لا يعني استمرار غيابه في المباريات المقبلة، مشيداً في الوقت نفسه بالجهد الذي بذله محمد أشرف خلال المباراة رغم الفرص التي أضاعها مؤكداً أن إضاعة المهاجم للفرص يعني اجتهاده في صنع الفرص معرباً عن أمله في أن يقف الحظ بجواره مستقبلاً بعد أن غاب أمام حارس الطلائع محمد بسام.