التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 02:07 ص , بتوقيت القاهرة

ديربي مدريد| "عضة" كارفاخال.. وراموس يثأر من ماندزوكيتش

احتكاك بين راموس وماندزوكيتش لم يكن الأول بين اللاعبين، وربما غار "فاران" من زميله الويلزي فقرر خطف الأنظار، والتنافس بين لاعبي الريال وبرشلونة وصل الى "العض" أيضاً..

عوّضت الصراعات الجانبية والأحداث الاستثنائية، غياب الأهداف في مباراة أمس "الثلاثاء"، بين أتليتكو مدريد وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

راموس وماندزوكيتش.. ثأر قديم

تدخل لاعب ريال مدريد، سيرخيو راموس، بعنف شديد مع مهاجم أتليتيكو، ماريو ماندزوكيتش خلال المباراة، فتلقى الأخير ضربة موجعة من يد راموس التي أصابته في وجهه الذي نزف بالدماء جراء هذه الضربة.



ويبدو وكأن راموس يريد الانتقام من ماندزوكيتش، حيث تدخل نفس اللاعب معه بعنف في مباراة السوبر الإسباني قبل عدة أشهر.


فاران يقلّد "بيل"

استطاع لاعب ريال مدريد، رافاييل فاران، أن يخطف الأنظار في ديربي أمس، حيث قام المدافع الفرنسي بانطلاقة سريعة بطول الملعب على غير عادته، ولكنه لعبها لزميله كريم بنزيما، الذي أفسد اللعبة بتعثره، واعاد الى الأذهان "هروب" جاريث بيل الخيالي قبل أشهر في مواجهة برشلونة.




"عضة" كارفال

أظهرت الكاميرات أمس كارفاخال لاعب ريال مدريد، وهو يحاول "عض" مهاجم أتليتكو مادزوكيتش، وتتشابه اللقطة كثيرا مع مشهد لويس عندما قام "بعض" كيلليني" في كأس العالم الماضي.

أصبح كبيري إسبانيا يمتلك كل منهما لاعب شهير بـ "العض"، تعرض سواريز لعقوبة بالإيقاف بعد هذه الواقعة، وربما يلقى كارفاخال نفس المصير.