التوقيت الخميس، 09 مايو 2024
التوقيت 01:23 م , بتوقيت القاهرة

صور| الشوط الأول.. الأهلي يضرب الأسيوطي برباعية

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والأسيوطي بتقدم الفريق الأحمر بسهولة بالغة بأربعة أهداف دون مقابل في لقاء يجري بين الفريقين على إستاد بتروسبورت في الجولة 25 للدوري الممتاز.

الشوط الأول جاء من طرف واحد وضغط بكل قوة وبجميع خطوطه على مرمى الأسيوطي، حيث نجح في تسجيل هدفه الأول بعد مرور 14 دقيقة عن طريق وليد سليمان.

سجل الأهلي هدفه الأول في الدقيقة 14 بعد مرور رائع من وليد سليمان حيث سجل الكرة أعلى الحارس الفلسطيني رمزي صالح بعد مراوغة رائعة لاثنين من مدافعي الأسيوطي ليتقدم الفريق الأحمر بالهدف الأول.

وفي الدقيقة 32 نجح مؤمن زكريا في إضافة الهدف الثاني بعدما تسلم كرة طولية ورفعها من أعلى حارس الأسيوطي بشكل رائع للغاية معلنا عن تقدم الأهلي بهدفه الثاني.

وعند الدقيقة 37 عاد مؤمن زكريا ليسجل الهدف الثاني له والثالث للأهلي برأسية رائعة للغاية سكنت شباك فريق الأسيوطي معلنا عن تقدم الأهلي بهدفه الثالث.

في الدقيقة 42 عاد الأثيوبي صلاح الدين سعيدو ليضيف الهدف الرابع بعد تلقيه عرضية مميزة من باسم علي تمر على يمين الحارس رمزي صالح لتصبح النتيجة التقدم بأربعة أهداف دون مقابل.

ومرت الدقائق التالية بلا أي جديد وسط محاولات مكثفة من الأهلي لإضافة الخامس إلا أن الحكم أطلق صافرته معلنا نهاية الشوط الأول والذي شهد حصول الثنائي محمد رزق وحسام عاشور على بطاقة صفراء وتقدم برباعية نظيفة.

ويحتل الأهلي في الوقت الحالي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 40 نقطة.