التوقيت الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022
التوقيت 02:51 ص , بتوقيت القاهرة

ستيرلنج يستنشق غاز الضحك من بالون

انتقدت مؤسسة خيرية لمكافحة المخدراتنجم نادي ليفربول الإنجليزي، رحيم ستيرلنج، بعد نشر فيديو له وهو يستنشق غاز الضحك "أكسيد النيتروس" من بالون.


ويظهر ستيرلنج، 20 عاما، في الفيديو وهو يضحك مع زميلين له في الفريق بعد استنشاقه الغاز الغير مجرم قانونا في بريطانيا، مرتين من البالون، وذلك بعد أيام من انتشاتر صور له وهو يدخن الشيشة.


وقالت صحيفة "صن" البريطانية إنه يعتقد أن الفيديو تم تصويره في منزل اللاعب، والذي تبلغ قيمته 1.5 مليون جنيه استرليني، قبل أيام من مواجهة ليفربول أمام نيو كاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز أمس، الاثنين.


وأضافت أن الغاز يستخدم من قبل رواد الملاهي الليلية، وأنه ارتبط بـ17 حالة وفاة منذ عام 2006، ونقلت عن ستيفن ريام، من مؤسسة "Re-Solv" الخيرية لمكافحة المخدرات، "هذا تصرف غير مسؤول إلى حد كبير بالنسبة للاعب كرة قدم، فمكانته كمثل أعلى للشباب هي مسؤولية كبيرة، ونحن نشعر حقا أنه تسبب في احباط هؤلاء الشباب الذين يتطلعون إلى أن يصبحوا مثله".


ومن المتوقع أن يزيد هذا التصرف من غضب جماهير ليفربول تجاه اللاعب، وذلك بعد رفضه عرضا من النادي لتجديد عقده مقابل 100 ألف جنيه استرليني أسبوعيا، الأمر الذي يثير مخاوف جماهير الريدز من رحيله عن أنفيلد، كما تلقى اللاعب تحذيرا من مدربه، بريندان رودجرز، ومسؤولي النادي بعد انتشار الفيديو.