التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 08:38 م , بتوقيت القاهرة

صور| عبد العزيز يهنئ منتخب التايكوندو بميداليات بطولة إسبانيا

هنأ المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة مجلس إدارة اتحاد التايكوندو برئاسة فرج العمري والجهاز الفني والإداري واللاعبين بمناسبة حصول المنتخب الوطني للتايكوندو علي عدد 6 ميداليات برونزية وفضية واحدة، خلال مشاركته في بطولة اسبانيا المفتوحة التي انتهت أمس الاحد والمصنفة من الاتحاد الدولي G1، وتعتبر هذه البطولة من أكبر البطولات الأوربية.

حيث حققت اللاعبة رنيم وائل-وزن 46 كجم، واللاعب نور حسين-وزن 49 كجم، واللاعبة منه ماهر-وزن 73 كجم، واللاعب زياد التهامي-وزن 68 كجم، واللاعب سيف عيسي-وزن 74 كجم، واللعب عبود.

أما الفضية الوحيدة فكانت من نصيب اللاعبة سهام الصوالحي وزن 67 كجم.

واكد خالد عبد العزيز أن اتحاد التايكوندو من الاتحادات الواعدة بتحقيق ميداليات في دورة الألعاب الأولمبية ريو دى جانيرو البرازيل 2016 وان وزارة الشباب والرياضة قامت بتوفير كل الدعم لإتاحة الفرصة للمنتخب الوطني في المشاركة في جميع البطولات سواء تم تنظيمها في مصر مثل بطولة الاقصر الدولية أو بطولات خارجية وذلك من أجل اللعب أمام ابطال العالم والوصول إلى مستوى يؤهل جميع اللاعبين نحو تحقيق الهدف والحصول علي ميداليات أوليمبية.

وأضاف عبد العزيز أن دعم الوزارة والاستقرار الفني والإداري في جميع الاتحادات الرياضية خلال الأشهر القادمة هم المساعد الأول في تحقيق الإنجازات التي ينتظرها الشعب المصري.

يذكر أن بطولة إسبانيا المفتوحة قد أقيمت خلال أوائل أبريل الحالي وأنتهت أمس الأحد الموافق 12 ابريل.ومن المتوقع أن يكون هناك تمثيل كبير لمنتخب مصر وحصد أكثر من ميدالية متنوعة في بطولة العالم القادمة والتي ستقام بروسيا منتصف مايو المقبل.