التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 05:11 ص , بتوقيت القاهرة

الرجوب يعقدا مؤتمرا صحفيا بالقاهرة

يعقد اللواء جبريل الرجوب ، رئيس اتحاد الكرة الفلسطيني ، في الحادية عشر من صباح يوم غد الخميس مؤتمرا صحفيا بأحد فنادق مصر الجديدة، قبيل مغادرته القاهرة عائدا على بلاده ، وذلك لكشف المزيد من تفاصيل اجتماعه الخاص الذي عقده أمس، الثلاثاء، مع السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا "، على هاش وجودهما معها في القاهرة لحضور الجمعية العمومية للاتحاد الافريقي.


وقال موقع "فيفا" : وفقا للتفويض الذي مُنِح للجنة التنفيذية بالفيفا ، التقى السيد جوزيف بلاتر برئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب في القاهرة، على هامش الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي، وذلك من أجل مناقشة واقع كرة القدم في فلسطين والمنطقة.


وتابع تقرير الاتحاد الدولي : "وركزت المحادثات بالخصوص على دعوات السيد جبريل الرجوب الأخيرة التي طالب فيها بتعليق عضوية الإتحاد الإسرائيلي لكرة القدم.. وذكّر بلاتر خلال هذا الإجتماع أن هدفه الأساس هو إيجاد حلول في صالح تطوير كرة القدم في فلسطين ، موضحاً أن كرة القدم تمدّ جسور التواصل ولا تقطعها.


وسيتم معالجة الأمور التي أثارها رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم؛ وبهذا الخصوص وكخطوة تالية سيلتقي بلاتر برئيس الإتحاد الإسرائيلي لكرة القدم بمقرّ " فيفا " في وقت لاحق من الشهر الجاري..وسيتم التبليغ بآخر المستجدات في الوقت المناسب".