التوقيت الأربعاء، 15 مايو 2024
التوقيت 11:48 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| يوفنتوس يقضى على أحلام "صلاح" بثلاثية في فيورنتينا

تأهل فريق يوفنتوس إلى نهائي بطولة كأس إيطاليا، بالفوز على مضيفه فيورنتينا بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن إياب نصف نهائي كأس إيطاليا، وأقيمت بملعب أرتيميو فرانكي معقل الفيولا.


سجل أهداف يوفنتوس أليساندرو ماتري في الدقيقة 21 وروبيرتو بيريرا في الدقيقة 44 وبونوتشي في الدقيقة 59.


بدأت المباراة قوية وسريعة من جانب فيورنتينا، وفي الدقيقة الثانية مر صلاح من مدافع يوفنتوس كيليني، قبل أن يلجأ الأخير لعرقلته وأشار الحكم إلى استكمال اللعب.


وفي الدقيقة الرابعة راوغ صلاح جميع مدافعي يوفنتوس وسدد الكرة في المرمى، قبل أن يشير الحكم إلى إلغاء الهدف بداع الخطأ على صلاح، مع مدافع يوفنتوس.


واستطاع يوفنتوس تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 21 عن طريق المهاجم أليساندرو ماتري، بعد متابعة لتسديدة موراتا من داخل منطقة الجزاء.


وتسبب محمد صلاح في حصول لاعب يوفنتوس ستورارو على بطاقة صفراء، بعد تدخل عنيف معه في الدقيقة 30.


ومن هجمة مرتدة سجل يوفنتوس الهدف الثاني في الدقيقة 44 عن طريق لاعب الوسط روبيرتو بيريرا، بعد تسديدة قوية من ماتري تصدى لها الحارس نيتو، وأكملها بيريرا داخل المرمى.


في الشوط الثاني استمرت سيطرة يوفنتوس على المباراة، واستطاع تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 59 عن طريق بونوتشي.


وانخفض أداء فيورنتينا بشكل واضح بعد هدف اليوفي الثالث، ودفع المدير الفني للفيولا، مونتيلا، بالثنائي الهجومي ديامنتي وباباكار في محاولة لتعديل النتيجة دون جدوى أمام دفاع اليوفي الصلب.


وتعرض لاعب يوفنتوس ألفارو موراتا للطرد في الدقيقة 88 من المباراة، بعد تدخل عنيف مع ديامنتي لاعب الفيولا.


وظهر صلاح بمستوى جيد خلال الشوط الأول من المباراة، وكاد أن يسجل في الشوط الثاني بتسديدة مرت فوق عارضة اليوفي.


بهذه النتيجة يتأهل يوفنتوس لنهائي الكأس في انتظار الفائز من نابولي ولاتسيو، وكان لقاء الذهاب بينهما في ملعب يوفنتوس أرينا، انتهى بفوز فيورنتينا بهدفين مقابل هدف، سجلهما المصري محمد صلاح، بينما سجل هدف يوفنتوس المهاجم الإسباني فرناندو يورنتي.