التوقيت الأحد، 26 يونيو 2022
التوقيت 09:26 م , بتوقيت القاهرة

طاهر يهنئ سيدات الأهلي ببطولة إفريقيا للطائرة

حرص رئيس النادي الأهلي،  المهندس محمود طاهر، على تهنئة الجهاز الفني وفريق الكرة الطائرة (سيدات) بعد إنجاز الفوز ببطولة إفريقيا للأندية والتأهل لبطولة العالم للأندية بسويسرا فى مايو المقبل، وذلك إثر تغلبهن على فريق خطوط الأنابيب الكينى 3-1 فى البطولة التى إستضافتها مصر مؤخراً.


وأشار طاهر في تصريحات صحفية إلى أن هذا الأمر ليس بغريب على لاعبات الأهلى اللاتي ترفعن دوما إسم ناديهن على كافه الأصعدة المحلية والقارية.


 وأضاف رئيس الأهلى أن هذا الإنجاز الكبير يأتى بعد أيام من فوز فريق الكرة الطائرة رجال ببطولة إفريقيا للأندية، التي أقيمت في تونس، وهو ما يؤكد تفوق الأهلى في تلك اللعبة في قارة إفريقيا على مستوى الرجال والسيدات .


وشدد رئيس النادى على أن مجلس الإدارة يقدر الجهود التى بذلها الجهاز الفنى واللاعبات طوال منافسات البطولة و بالتالي لن يبخل المجلس على تقديرهن بالشكل المناسب وسوف يتم توفير كافة احتياجات الفريق استعداداً للمشاركة فى بطولة العالم للأندية بسويسرا.


وقال طاهر إن الأهلي يتحدي كل الظروف الصعبة للحفاظ على ريادته الرياضية في مختلف اللعبات، وأنه واثق بأن الجهود التي يبذلها مجلس الإدارة منذ توليه المسئولية سوف تأتي ثمارها تباعاً في ظل تكاتف أعضاء المجلس والحرص على العمل الجماعي ووضع مصلحة الأهلي فوق كل اعتبار.