التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:05 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| أفضل أهداف سجلت من منتصف الملعب بالبريميرليج

أحرز لاعب وسط ستوك سيتي الإنجليزي، شارلي آدم، هدفا رائعا من منتصف الملعب، وتحديدا بعد 64 مترا في مرمى تشيلسي خلال الجولة الـ31 من الدوري، وانتهى اللقاء بفوز البلوز بهدفين مقابل الهدف.

ويعرض "دوت مصر"، أبرز الأهداف التي سجلت من منتصف الملعب. 

ديفيد بيكهام (مانشستر يونايتد 3 – ويمبلدون 0)

كان يبلغ من العمر 21 عاما وقتها، صنف من أحد الكبار الذين ينتظرهم مستقبلا مشرقا، إنه الأسطورة ديفيد بيكهام، سجل بيكهام هدفا من أجمل الأهداف، التي يصعب نسيانها.

في السابع عشر من أغسطس عام 1996 ألتقى فريق ويمبلدون مع فريق مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب رست بارك، تلقى بيكهام الكرة في منتصف ملعبه وقام بتسديدها بقدمه اليمنى ناحية مرمى فريق ويمبلدون من مسافة 55 متراً لتسكن الشباك.

تشافي ألونسو (ليفربول 2 –  نيوكاسل 0)

اللاعب الأسباني الدولي السابق لفريق ليفربول، تشافي ألونسو، سجل هدفا رائعا في مرمي نيوكاسل الإنجليزي خلال اللقاء الذي جمعهم ضمن بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي عام 2006.
ألونسو استلم الكرة قبل منتصف الملعب، وسدد الكرة في إتجاه المرمى عن بعد 60 مترا بعدما لمح حارس نيوكاسل متقدما عن مرماه.

جوي جوديانسون (ليستر سيتي 3 – هال سيتي 2)  

اللاعب الإيسلندي جوي جوديانسون، سجل هدفا رائعا في مرمى هال سيتي من منتصف الملعب خلال اللقاء الذي جمع بينهم ضمن مباريات الدوري الإنجليزي في موسم 2005-2006.

ماينور فيجيروا (ستوك سيتي 2 – ويجان 2)

سجل لاعب فريق ويجان الإنجليزي، ماينور فيجيروا، هدفا رائعا من الجبهة اليسري قبل منتصف الملعب في مرمى فريق ستوك سيتي.
تحصل أحد لاعبي فريق ويجان على ضربة حرة ثابتة قبل منتصف الملعب، ليتقدم المدافع الهندوراسي بالتسديد، بعدما لمح حارس ستوك سيتي متقدما عن مرماه.