التوقيت الخميس، 16 مايو 2024
التوقيت 12:21 م , بتوقيت القاهرة

"دوت مصر" يكشف فساد عضو مجلس الأهلي.. والرياضة تتجاهل

يكشف "دوت مصر" عن واقعة فساد كبرى داخل جدران القلعة الحمراء وفي مجلس الإدارة الأحمر وتحديدا تتعلق بعضو في المجلس تحت السن.


واقعة الفساد بمخالفة واضحة للوائح وزارة الشباب والرياضة والجهة الإدارية، التي ضرب بها مروان هشام- عضو مجلس الإدارة تحت السن– عرض الحائط، حيث قام العضو بتعيين والدته المعروفة باسم "بيسة" في منصب مدير قطاع الناشئين لفرق اليد بالنادي الأهلي، بالإضافة إلى  تعيين خاله "عنتر" نائبًا لمدير النشاط الرياضي بالأهلي.


ولم تخل الأجواء الفاسدة التي يبثها العضو المعروف في النادي بـ"ابن بيسه"، حيث طالت تعييناته جهاز الكرة بالفريق الأول بتعيينه لابن خالته "وسام صفوت" ليعمل محللا لأداء اللاعبين في الجهاز التي يترأسه الإسباني خوان كارلوس جاريدو.


الغريب في الأمر هو أن الجهة الإدارية بوزارة الرياضة لم تلتفت لهذا الأمر لاسيما وأن اللائحة تنص على عدم تعيين أي من أقارب أعضاء مجلس الإدارة من الدرجات الأولى والثانية والثالثة وعلى الرغم من ذلك لم يتحرك أحد لإيقاف هذا الفساد الذي يكشف عنه "دوت مصر".


جدير بالذكر أن دور الشاب مروان هشام في المجلس يقتصر علة قوة والدته "بيسة" في الحشد بين أعضاء الجمعية العمومية وهو الدور الهام للغاية بالنسبة للمجلس.