التوقيت الخميس، 09 أبريل 2020
التوقيت 06:07 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| آرسنال ينتزع المركز الثاني برباعية في ليفربول

ارتقى فريق آرسنال، إلى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بالفوز على ضيفه ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما في قمة الجولة 31 من البريميرليج، وأقيمت بملعب "الإمارات" معقل الجانرز.


أحرز أهداف آرسنال المدافع هيكتور بيليرين، ومسعود أوزيل، وأليكسيس سانشيز وأوليفيه جيرو، بينما أحرز هيندرسون هدف ليفربول الوحيد.


تقدم آرسنال في الدقيقة 37 عن طريق المدافع الإسباني، هيكتور بيليرين، الذي تلقى تمريرة سحرية من رامسي داخل منطقة جزاء ليفربول، وسدد الكرة بقدمه اليسرى في المرمى.


ثم أضاف الألماني الدولي مسعود أوزيل، الهدف الثاني للجانرز في الدقيقة 40 من ضربة حرة مباشرة نفذها بطريقة رائعة.


وظهر ليفربول أفضل طوال الشوط الأول، وأهدر لاعبوه عدة فرص خطيرة كانت كفيلة بتغيير نتيجة الشوط، وكان أبرزها فرصتي سترلينج أمام المرمى، وتسديدة كوتينيو القوية.


في الشوط الثاني استمرت سيطرة آرسنال على مجريات اللعب، كاد أن يزيد النتيجة في أكثر من فرصة عن طريق المهاجم جيرو والمتألق سانشيز وأيضا أوزيل.


وبعد منتصف الشوط الثاني بدأ ليفربول في الهجوم، والظهور بشكل أفضل بنزول المهاجم دانيال ستوريدج.


وحصل ليفربول على ضربة جزاء في الدقيقة 76 بعد تعرض رحيم سترلينج للعرقلة من قبل بيليرين، تصدى لها القائد جوردان هيندرسون مسجلا هدف ليفربول الوحيد في المباراة.


وتعرض مدافع ليفربول، إيمري جان، للطرد في الدقيقة 84، بعد تدخل قوي مع لاعب آرسنال داني ويلبيك.


وقبل نهاية المباراة وفي الوقت بدلا من الضائع، اختتم المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو، رباعية آرسنال، بتسديدة قوية جدا من خارج منطقة الجزاء، لينتهي اللقاء بفوز الجانرز برباعية.


بهذه النتيجة يرتفع رصيد آرسنال إلى النقطة 63 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، متخطيا مانشستر سيتي الذي يلعب الاثنين أمام كريستال بالاس، ويتجمد رصيد ليفربول عند النقطة 54 في المركز الخامس.