التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 05:46 ص , بتوقيت القاهرة

فيرجسون: منافسة رونالدو وميسي مستحيلة

أكد المدير الفني لمانشستر يونايتد الأسبق، أليكس فيرجسون، أنه لا يوجد لاعب في العالم يستطيع منافسة كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، في الفوز بجائزة الكرة الذهبية.


وأبرزت صحيفة "مترو" الإنجليزية تصريحات فيرجسون، التي أكد من خلالها أنه يؤمن أن رونالدو وميسي، أفضل لاعبان في العالم، وأنهم يبتعدوا بمستواهم الرائع عن أقرب منافسيهم.


وأضاف المدير الفني الأسكتلندي: "هناك أندية دائما ما تنتج لاعبين مميزين عبر التاريخ، مثل ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يونايتد وبايرن ميونخ".


وأردف: "البعض يقارن نيمار بميسي وكريستيانو، ولكني أرى أن الوقت ما زال أمامه كي يتحسن، ربما يصبح نيمار واحدا من هذا النوع من اللاعبين الذي أراه في رونالدو وميسي".


وأثنى فيرجسون على المدير الفني لريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، معتبرا أياه كواحد من أفضل المدربين في العالم في هذا الوقت، ورأى أنه لا مشكلة لدى المدير الفني الإيطالي إذا رحل عن ريال مدريد في أي وقت.


وتابع: "بالنسبة لي، أرى أن كارلو من أفضل المدربين الذين رأيتهم، وكان منافسا عظيما لي كمدرب، لذلك لا أعتقد أنه تحت ضغط، ولا أشعر بالقلق حيال مستقبله مع الملكي".


ويرى فيرجسون أن المدير الفني لريال مدريد أنشيلوتي، أدار مباراة شالكه الأخيرة في دوري أبطال أوروبا بطريقة جيدة رغم الهزيمة، موضحا أنه كان متواجدا في الملعب وقد أعجب كثيرا بالمدرب الإيطالي.


وتحدث السير عن استخدام التكنولوجيا في المباريات قائلا: "دائما ما يتحدثون عن إدخال التكنولوجيا في كرة القدم، مثل تكنولوجيا خط المرمى، ولكن سيكون من الصعب استخدامها في بعض الأشياء، مثل الأخطاء في منتصف الملعب والركلات الحرة، وأي من الألعاب يستحق البطاقة الصفراء أو الحمراء مثلا".


واختتم قائلا: "إدخال التكنولوجيا في المباراة سيحدث الكثير من المشاكل ويضطر الجميع لإيقاف المباريات أكثر من مرة".