التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 09:02 ص , بتوقيت القاهرة

كارلوس : خفت من رونالدو في فرنسا .. وظننت ريفالدو مثل بيل

يرى النجم البرازيلي السابق روبرتو كارلوس أنه لن يكون مدرباً لبرشلونة في يوم من الأيام، مشيراً إلى أنه مايزال يتذكر ما حدث لصديقه رونالدو في نهائي مونديال فرنسا عام 1998.


وتحدثت شبكة "إل بارتيدو ديل لاس 12" مع نجم ريال مدريد وإنتر ميلانو السابق حول الكثير من الأمور الخاصة بالريال ومستقبله الشخصي وكعادته ، كان كارلوس صريحاً في كل إجاباته التي جاءت على النحو التالي :



"دانيلو ؟ لم أره كثيراً في سانتوس ، رأيته في البرتغال ويمكنني القول أنه يشبه داني ألفيش كثيراً ، خارج الميدان لا أعرفه لكنه يبدو شخص هاديء".


وبسؤاله عن الظهير الأيسر للريال حالياً البرازيلي مارسيلو أضاف كارلوس :"أرى أن مارسيلو هو أفضل ظهير أيسر في العالم حالياً ، برنات أيضاً يؤدي بشكل جيد".



واستعاد النجم البرازيلي ذكريات مونديال فرنسا 98 والمباراة النهائية ضد المنتخب الفرنسي، التي انتهت بخسارة البرازيل بثلاثية، وحالة صديقه رونالدو حيث قال روبرتو :"رونالدو عانى من حالة مرضية غريبة للغاية ، كنت أشعر بالخوف عندما أراه" ، عندما ذهبنا إلى المستشفى قال لي أريد أن ألعب مهما كان الثمن ، هذا هو ما قاله للمدرب كذلك".



وعاد كارلوس للحديث عن ريال مدريد مرة أخرى قائلاً :"كريستيانو ؟ هو سعيد بالبقاء في ريال مدريد ، بيريز لن يسمح له بالذهاب إلى أي مكان ، أنانية بيل ؟ كنت أرى ريفالدو كذلك لكنه في النهاية حقق لنا الألقاب ، أنشيلوتي ؟ إن لم يفز بلقب فهذا يعني أن مكانه أصبح في خطر".


وعن مستقبله الشخصي في عالم التدريب اختتم البرازيلي حديثه قائلاً :"التدريب ؟ حسناً ولكني لن أكون مدرباً لبرشلونة في يوم من الأيام ".