التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 06:07 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| إيطاليا تخطف تعادلا ثمينا من بلغاريا

 خطف المنتخب الإيطالي تعادلا ثمينا أمام المنتخب البلغاري قبل نهاية اللقاء بـ 6 دقائق، حيث سجل المهاجم إيدير لاعب سامبدوريا هدف التعادل في الدقيقة 84 من الشوط الثاني. وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.


تقدم المنتخب الإيطالي في الدقيقة 4 عن طريقة هدف عكسي من المدافع مينيف، بينما أحرز هدفي بلغاريا كلا من بوبوف، ميتسانسكي في الدقيقة 11 و17 من الشوط الأول، وقبل نهاية اللقاء سجل إيدير هدف التعادل.


ويحتل المنتخب الإيطالي المركز الثاني برصيد 11 نقطة بفارق نقطتين عن منتخب الكرواتي متصدر المجموعة، وأصبح رصيد منتخب بلغاريا 5 نقاط في المركز الرابع.


بدأ المنتخب الإيطالي الشوط الأول بطريقة هجومية وأضاع انفراد في الدقيقة الأولى، بعدها استمر ضغط الأزوري على مرمى المنتخب البلغاري، حتى تمكن من تسجيل الهدف الأول.


عقب هدف التقدم، تراجع أداء الأزوري، واستغل المنتخب البلغاري تراجعهم بجانب أخطاء المدافع كيلليني في الضغط على الخصم وتمكنوا من تسجيل هدف التعادل.


استمر ضغط بلغاريا حتى تمكنوا من تسجيل الهدف الثاني عن طريق عرضية وضعها ميتسانسكي برأسه مستغلا التمركز غير الجيد من المدافع بارزالي.


شوط أول شهد أداء متواضع من وسط الملعب الإيطالي، حيث لم يقم بدوره كحلقة وصل مع خط الهجوم، وخلق توازن في متوسط الميدان.


في الشوط الثاني بدأ المنتخب الإيطالي الشوط مهاجما من أجل إحراز هدف التعادل، حيث شكل خطرا على مرمى المنتخب البلغاري.


في الدقيقة 58، أقحم المدير الفني كونتي المهاجم إيدير خلفا لمهاجم ساسولو زازا، من أجل تحسين الأداء الهجومي، واعتمد المنتخب الإيطالي على التسديد من خارج منطقة الجزاء، حيث شكلت خطرا على بلغاريا.


في الدقيقة 72 قام كونتي بإقحام لاعب وسط سامبدوريا روبيرتو سوريانو على حساب بيرتولاتشي من أجل خلق توازن في متوسط الميدان والسيطرة عليه.


في الدقيقة 77 قام مدرب المنتخب الإيطالي بإخراج أنتونيللي، ليحل لاعب نابولي جابياديني بديلا له من أجل الضغط الهجومي على مرمى الخصم.


قبل نهاية اللقاء بـ 6 دقائق تمكن إيدير من تسجيل الهدف الثاني عن طريق تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك حارس بلغاريا.