التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 11:46 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| باتشيكو "أسد" مع الزمالك "قطة" في الشباب

جاء خبر إقالة المدير الفني لفريق الشباب السعودي، البرتغالي جايمي باتشيكو، بمثابة الثأر لجماهير الزمالك، التي احترقت دماؤها، انفعالا على هروب مدرب الفريق السابق، دون أن يخطر أحد من مجلس الإدارة أو الجهاز الفني.


وأعلن النادي السعودي في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، عن إنهاء تعاقد الفريق مع البرتغالي باتشيكو، بسبب سوء نتائجه مع الليوث، وتعيين المصري عادل عبدالرحمن مدرب الفريق الأوليمبي بالفريق خلفا له.


 ويرصد "دوت مصر"، نتائج باتشيكو مع فريقي الزمالك والشباب، والتي تسببت في إقالته فيما بعد:


عين باتشيكو مديرا فنيا للزمالك خلفا لحسام حسن، أكتوبر 2014، وخاض أول مباراة له مع الفريق الأبيض في 20 أكتوبر أمام وادي دجلة، بالجولة 5 من منافسات الدوري.


وخاض البرتغالي 12 مباراة مع الزمالك، حقق الفوز في 9 مباريات، وتعادل أمام دجلة سلبيا، وبنفس النتيجة أمام الإسماعيلي، وتلقى خسارة وحيدة مع الأبيض، أمام إنبي بهدفين دون رد، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى.


فيما قاد باتشيكو الشباب منذ فبراير الماضي، وخاض مع الفريق 7 مباريات في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، حيث حقق الفوز في مباراة واحدة فقط أمام الشعلة، وتعادل في مباراتين، فيما تلقى 4 هزائم في الدوري.


فيديو أول هزيمة لباتشيكو مع الشباب



كما خاض مع الفريق ثلاث مباريات بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، فتعادل مع العين الإماراتي في الأولى، وباختاكور الأوزبكي في الثانية، وتلقى هزيمة في الثالثة أمام نفط طهران الإيراني، ليتذيل بهذه النتائج الفريق المجموعة الثانية بدوري الأبطال.



كانت جماهير الشباب طالبت الإدارة بإقالة باتشيكو، لاسيما مع احتلال الفريق المركز الخامس في الدوري برصيد 32 نقطة، وبفارق تسع نقاط عن الهلال صاحب المركز الرابع، ويأتي الاتحاد المركز الثالث برصيد 42 نقطة، والأهلي ثانيا برصيد 46 نقطة، ويتصدر النصر الترتيب برصيد 48 نقطة، ويتبقى 6 جولات فقط على إسدال الستار على بطولة الدوري السعودي.