التوقيت الجمعة، 14 أغسطس 2020
التوقيت 05:09 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| 10 أخطاء أضحكت العالم على نوير

احتفل الحارس الألماني لفريق بايرن ميونخ، مانويل نوير اليوم، الجمعة، بعيد ميلاده الـ 29.

نوير أحد أفضل حراس المرمى في العالم، في الفترة الأخيرة، لكن هذا لا يمنع أنه يرتكب أحيانا أخطاء قاتلة، كأي حارس آخر.

موقع “Squaka”  استعرض  أشهر 10 أخطاء للحارس نوير، وكان أغلبهم بصورة كوميدية.

في الجولة الماضية من الدوري الألماني، كان بايرن ميونخ يواجه فريق بروسيا مونشنجلادباخ، حين أخطأ نوير في الامساك بتصويبة لاعب بروسيا، وسكنت الكرة الشباك.


مانويل نوير مع بروسيا مونشنجلادباخ نفسه، عندما كان حارسا للبافاري، خرج متأخرا على الكرة، فأودعها مهاجم جلادباخ المرمى.


خطأ آخر وكان وقتها حارسا لفريق شالكه، في دوري أبطال أوروبا، أمام مانشستر يونايتد، حينها فشل نوير في التعامل مع تصويبة جيبسون، لتسكن مرماه بصورة كوميدية.


الخطأ هذه المرة من تعامل غير سليم مع كرة عرضية، حين أسكن ركنية المنتخب الأزربيجاني في مرماه، في إحدى مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم.


مرة أخرى مع المنتخب الألماني، وفي مباراة رسمية، نوير يهدي هدفا مجانيا للمنتخب الكازاخستاني.


مانويل نوير لا يتوقف عن الكوميديا، وفي ركنية أمام آرسنال، يخرج بلا هدف، فيضع مواطنه، لوكاس بودولسكي الكرة برأسه في المرمى.


خطأ كوميدي آخر.. والبطل دائما نوير


أخطاء نوير وصلت إيطاليا، وعندما كان حارسا لشالكه، أخطأ أمام إنتر ميلانو بخروج غير مبرر، فلم يجد ستانكوفيتش عناء في وضع الكرة بالمرمى.


في المباريات الكبيرة أخطاء نوير ظاهرة أيضا، وفي كرة غريبة أمام دورتموند، يخطئ نوير في التعامل معها، فأودعها ريوس المرمى.


قبل النهاية نعود لمونشنجلادباخ مرة أخرى، فنوير يعشق الخطأ أمام هذا الفريق، نوير أستلم الكرة وحاول المرور من المهاجم، وعندما أشتد الضغط عليه، تخلص من الكرة بأي طريقة، لتجد مهاجم آخر يسكنها الشباك الخالية.