التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:43 م , بتوقيت القاهرة

"كوبر" يتحدى الإصابات في أول اختبار مع المنتخب أمام غينيا

يلتقي المنتخب الوطني الأول الأول مع منتخب غينيا الاستوائية، خلال المباراة الودية التي تجمعهما بملعب بترو سبورت في تمام السادسة مساء اليوم الخميس، في إطار مباريات الأجندة الدولية.


ويعد لقاء غينيا أول اختبار للمدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، الأرجنتيني هيتكو كوبر، ومن ثم يسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية في أول بطاقة تعارف بينه وبين الجماهير المصرية.


ولا يقتصر تحدي كوبر في لقاء غينيا كونه اللقاء الودي الأول مع الفراعنة، ولكنه اصطدم أيضا بمجموعة من الإصابات المتتالية التي حرمت الفراعنة من جهود العديد من اللاعبين المؤثرين.


يأتي في مقدمة اللاعبين خارج المعسكر، الجوكر أحمد فتحي المحترف في صفوف أم صلال القطري، والحاوي أيمن حفني صانع ألعاب الزمالك، وحاوي القلعة الحمراء وليد سليمان صانع ألعاب الأهلي، وحارس مرمى الزمالك أحمد الشناوي، والمهاجم أحمد حسن كوكا المحترف بصفوف ريو آفي البرتغالي، فضلا عن تأخر وصول الظهير الأيسر محمد عبد الشافي المحترف بصفوف أهلي جدة السعودي، لانشغاله بخوض مباراة في كأس السعودية مع فريقه أمس الأربعاء.


ومن المنتظر أن يعتمد كوبر وجهازه المعاون على أكبر عدد من اللاعبين خلال ودية غينيا الاستوائية، حتى يبدأ المدر الأرجنتيني في التعرف على إمكانيات اللاعبين، وبدأ رسم ملامح القوام الأساسي للفراعنة خلال المرحلة المقبلة، حيث من المنتظر أن يعتمد على النجم محمد صلاح في قيادة الهجوم المصري في اللقاء.