التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 07:15 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| مانشستر يونايتد يهزم ليفربول في عقر داره بثنائية "ماتا"

حقق فريق مانشستر يونايتد  فوزا على ليفربول بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ30، من الدوري الإنجليزي، أحرز ماتا هدفين مانشستر يونايتد، بينما سجل ستوريدج الهدف الوحيد لليفربول.

شوط أول غاب عنه ليفربول، لاسيما في وسط الملعب الذي فقد السيطرة عليه منذ بداية اللقاء، ولم يقم بدوره في الربط مع خط الهجوم، ولم يشكل أصحاب الأرض أي خطورة حقيقية على مرمى مانشستر يونايتد، فيما تألق وسط ملعب الشياطين الحمر بقيادة هيريرا، الذي قدم شوط أكثر من رائع وساهم في صناعة هدف التقدم.

بداية الشوط الثاني شهدت واقعة طرد لقائد الفريق ستيفن جيرارد، عقب دخولة كبديل بـ 48 ثانية بعد تدخل قوي علي هيريرا لاعب مانشستر يونايتد..

بهذا الطرد يصبح ثاني أسرع طرد لبديل في تاريخ الدوري الإنجليزي منذ بداية موسم 2006-2007، أسرع طرد كان من نصيب داف كيتسون لاعب بورتسموث أمام مانشستر يونايتد في موسم 2007.

استمر خوان ماتا في تألقه وسجل هدف أكثر من رائع عقب تمريرة حاسمة من الأرجنتيني دي ماريا، وأيضا استمر استحواذ لاعبي اليونايتد علي وسط الملعب طوال الشوط، في الدقيقة 69، أستطاع ستوريدج تسجيل هدف تقليص الفارق عن طريق تسديدة رائعة، تسديدة ستوريدج كانت أول تسديدة للفريق علي مرمي دي خيا طوال اللقاء.

قبل نهاية اللقاء بدقائق احتسب ضربة جزاء لصالح اليونايتد، لكن تصدى لها مينيوله حارس ليفربول.

بهذه النتيجة أصبح رصيد مانشستر يونايتد 59 نقطة، محتلا المركز الرابع، بفارق نقطة عن آرسنال صاحب المركز الثالث، بينما توقف رصيد ليفربول عند 54 نقطة.