التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 04:07 ص , بتوقيت القاهرة

أبو تريكة ومحمد صلاح وشيكابالا.. يشجعون برشلونة في الكلاسيكو

دائما ما تهتم جميع جماهير كرة القدم المصرية، بمتابعة أهم مباراة في الموسم الكروي بين برشلونة وريال مدريد، في كلاسيكو الدوري الإسباني والعالم، ودائما ما يظهر التعصب المصري المعروف في جماهير كرة القدم مع اقتراب الكلاسيكو وأثناء وبعد اللقاء، نظرا لحب المصريين الشديد وانقسامهم حول تشجيع ريال مدريد أو برشلونة.


وظهر هذا التعصب في تشجيع برشلونة وريال مدريد بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة مع اهتمام الجميع في مصر بمتابعة الكلاسيكو، خاصة في وجود الثنائي الأفضل في العالم رونالدو نجم الريال وميسي نجم البارسا.


وانتقل هذا التعصب والتشجيع الكبير إلى نجوم كرة القدم المصرية، الذين أصبحوا حريصين على إظهار حبهم لقطبي الكرة الإسبانية، ونرصد لكم أهم اللاعبين ونجوم كرة القدم المصرية، الذين يشجعون برشلونة:


يعتبر محمد صلاح نجم فيورنتينا الإيطالي من أكثر اللاعبين المصريين حبا شديدا لفريق برشلونة، كذلك نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق محمد أبو تريكة، الذي كشف حبه للبارسا في أكثر من مناسبة.


كذلك يعد نجم الزمالك السابق ولاعب سبورتنج لشبونة الحالي محمد عبد الرازق شيكابالا، من أكثر اللاعبين المصريين حبا لبرشلونة، وأيضا لاعب وسط بازل السويسري ومنتخب مصر محمد النني.


ومن الأهلي سيكون قائد المارد الأحمر حسام غالي، هو أبرز لاعبي الفريق الذي سيشجع برشلونة في الكلاسيكو، ومن بعده يأتي النجم وليد سليمان المتعصب بشدة لتشجيع البارسا، بالإضافة إلى نجم الأهلي السابق المعتزل مؤخرا سيد معوض، الذي أظهر حبه للبارسا خلال تحليله مباريات الدوري الإسباني.


ومن الجهاز الفني للأهي، يأتي المدرب الإسباني، خوان كارلوس جاريدو، كأحد مشجعي البارسا منذ صغره، بالإضافة إلى مساعده علي ماهر.


وفي الزمالك يعتبر عمر جابر من أكثر العاشقين للبلوجرانا على عكس عدد كبير من لاعبي الأبيض الذين ينتمون لريال مدريد، وأيضا ثنائي الزمالك السابق محمود فتح الله، الذي يلعب حاليا لطلائع الجيش، وأحمد سمير مدافع المصري، فهم من أبرز اللاعبين المصريين حبا لبرشلونة.


وفي الزمالك أيضا يأتي لاعب الوسط البوركيني محمد كوفي، من أبرز مشجعي برشلونة، ونشر صورا كثيرة له عبر حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي قبل الكلاسيكو يؤكد على أنه يتمنى فوز برشلونة على الريال.


وبخلاف لاعبي الزمالك، يأتي مدير الكرة بنادي الزمالك إسماعيل يوسف، من أبرز مشجعي برشلونة داخل النادي الأبيض.