التوقيت السبت، 11 مايو 2024
التوقيت 12:16 م , بتوقيت القاهرة

إنتر وروما في محاولة لاستعادة الثقة بالكالتشيو

يحل إنتر ضيفا علي ملعب لويجي فيراريس الخاص بفريق سامبدوريا، خلال المباراة التي تجمعهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الدوري الإيطالي.


 وكان لقاء الدور الأول من هذا الموسم انتهي بفوز إنتر بهدفين دون رد علي ملعب جورزيبي مياتزا الخاص به.


يدخل إنتر اللقاء من أجل نسيان الخروج من الدوري الأوروبي أمام فريق فولفسبورج الألماني، ومن أجل تحقيق ثلاث نقاط تقريبه من المنافسة علي مركز مؤهل للدوري الأوروبي الموسم المقبل،


حيث يحتل إنتر المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 37 نقطة، من 9 إنتصارات، 10 تعادلات، و8 هزائم، سجل خلالهم 42 هدف، واستقبل مرماه 35 هدف. بينما دخل سامبدوريا بقيادة المدير الفني ميهايلوفيتش من أجل تحقيق إنتصار لرد الاعتبار ومن أجل استمراره في المنافسة علي مركز مؤهل للأوروبا الموسم المقبل.


 ويحتل الفريق المركز الخامس برصيد 45 نقطة، من 11 إنتصار، 12 تعادل، و4 هزائم. سجل خلالهم 36 هدف واتستقبل مرماه 28 هدف. - آخر 6 مواجهات بين الفريقان حقق إنتر الفوز في 5 مباريات، وتعادل في مباراة واحدة فقط سجل إنتر خلالهم 13 هدف واستقبل مرماه 3 أهداف فقط.


على الناحية الأخرى ، روما يحل ضيفًا علي ملعب دينو مانوزي الخاص بفريق تشيزينا خلال الجولة ال 28 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، وكان لقاء الدور الأول انتهي بفوز روما بهدفين دون رد.


روما يدخل اللقاء بمعنويات منخفضة عقب سلسلة من النتائج السلبية، أخرها كان الخروج من الدوري الأوروبي أمام فيورنتينا، روما بعد أن كان ينافس يوفنتوس علي لقب الكالتشيو، الآن ينافس للحفاظ علي المركز الثاني الذي ينافسه العدو اللدود لاتسيو.


 يحتل ذئاب روما المركز الثاني برصيد 50 بفارق نقطة واحدة مع صاحب المركز الثالث لاتسيو. فيما يدخل تشيزينا اللقاء وعينه علي الثلاث نقاط من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر، حيث يحتل المركز الـ 19 برصيد 21 نقطة متسويًا مع كالياري صاحب المركز الـ 18.