التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 12:36 م , بتوقيت القاهرة

?فيديو| النصر يستضيف الأهلي في قمة الدوري السعودي

يستضيف فريق النصر نظيره الأهلي في قمة الدوري السعودي، خلال المباراة التي تجمعهما اليوم الأحد، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن منافسات الجولة الـ 20  لمسابقة دوري عبداللطيف جميل السعودي، في الثامنة إلا خمس دقائق بتوقيت القاهرة.


ويسعى النصر إلى تحقيق الفوز لزيادة الفارق بينه وبين الأهلي إلى تسع نقاط، من أجل الابتعاد في الصدارة ومن ثم الحفاظ على لقب الدوري، الذي حمل لقبه في العام الماضي.


ومن المقرر أن يعتمد الأوروجوياني خورخي داسيلفا، المدير الفني للعالمي على المهاجم محمد السهلاوي في خط الهجوم، بجانب صناع الألعاب، الأوروجوياني فابيان ايستونوف، والبولندي أدريان ميرزيفسكي، اللذان يقدمان مستوى مميز في الفترة الأخيرة.


ومن المنتظر أن يخوض النصر مباراة القمة بتشكيل مكون من:


حراسة المرمى: عبدالله العنزي


خط الدفاع: شايع شراحيلي، عمر هوساوي، محمد حسين، حسين عبدالغني


خط الوسط: عبدالعزيز الجبرين، عوض خميس، أدريان ميرزيفسكي، أحمد الفريدي، فابيان ابستونوف


خط الهجوم: محمد السهلاوي


أما الأهلي فيدخل المباراة بكل جدية سعيا في تقليص فارق النقاط الخمس بينه وبين المتصدر إلى ثلاث نقاط فقط، خاصة أن الدوري على وشك الانتهاء ولم يعد هناك الوقت الكافي للسقوط والنهوض من جديد,


ويعتمد السويسري كريستان جروس على بعض العناصر في تشكيلته الأساسية أمثال الدولي المصري محمد عبدالشافي، الذي يقدم مستوى مميز مع الفريق في الفترة الأخيرة ولقى استحسان من والمدرب ووسائل الإعلام السعودية التي أشادت بما يقدمه، بجانب مهاجم الفريق، السوري عمر السومة متصدر هدافي الدوري برصيد 18 هدف.


ومن المنتظر أن يخوض الأهلي الشهير بالملكي اللقاء بتشكيل مكون من:


حراسة المرمى: عبدالله المعيوف


خط الدفاع: أمير كردي، أسامة هوساوي، معتز هوساوي، محمد عبدالشافي


خط الوسط: وليد باخشوين، تيسير الجاسم، مصطفى بصاص، أوزفالدو، حسين المقهوي


خط الهجوم: عمر السومة


كانت مباراة الدور الأول، التي أقيمت بملعب الجوهرة المشعة، انتهت بفوز الأهلي بهدفين للبرازيلي داني سوسا، وعمرالسومة مقابل هدف لمحمد السهلاوي من ركلة جزاء.


كما التقى الفريقان في نصف نهائي كأس ولي العهد على ملعب الجوهرةالمشعة، وانتهى اللقاء بفوز الأهلي بنفس النتيجة بهدفين لبرونو سيزار،وعمر هوساوي بالخطأ في مرماه، مقابل هدف لحسن الراهب.