التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 05:33 م , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح في مهمة إنقاذ فيورنتينا أمام روما

 يستضيف فريق روما بقيادة مدربه الفرنسي رودي جارسيا، نظيره فيورنتينا علي ملعب أولمبيكو مساء اليوم الخميس، خلال المباراة التي تجمعهما في إياب دور الـ 16 من الدوري الأوروبي.


وكان لقاء الذهاب انتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، سجل إليشيتش هدف فيورنتينا في الدقيقة 17 من الشوط الأول، وتعادل كيتا لذئاب روما في الدقيقة 77 من الشوط الثاني. مهمة صعبة نسبيًا لفيورنتينا الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح من أجل التأهل إلي الدور الربع النهائي.


وتحدث مونتيلا مدرب الفريق عن أهمية اللقاء خلال المؤتمر الصحفي قائلاً " خوضنا مباريات كثيرة أمام روما ، لكن مباراة الغد صعبة، لكن سوف نبذل قصاري جهدنا من أجل التأهل" وأضاف " جميع المباريات مهمة والفريق أكثر جاهزية عما سبق "


واستكمل مونتيلا حديثه عن جماهير روما التي ستتواجد بقوة علي ملعبها قائلًا " أعتقد أن جماهير روما ستساند فريقها وبقوة غدا على الرغم من النتائج السيئة له في الفترة الأخيرة،"


وعلق فاليرو لاعب الفريق الذي كان يتواجد بالمؤتمر الصحفي بجوار مونتيلا قائلاً " سوف نلعب علي الفوز منذ بداية المباراة " أما روما الذي يكفيه التعادل السلبي من أجل التأهل يدخل المباراة بمعنويات منخفضة عقب النتائج السيئة للفريق في الفترة الأخيرة.


وتحدث رودي جارسيا مدرب الفريق عن أهمية اللقاء قائلاً " نمر بحالة سيئة خلال الفترة الماضية لكننا قادرون علي التأهل إلي الدور الربع نهائي "


التشكيل المتوقع ( روما )


حراسة المرمي: دي سانتيس


الدفاع: تورسيدس، مانولاس، أمبيوا، هوليباس


الوسط: بيانيتش، دي روسي، كيتا


الهجوم: جيرفينيو، توتي، إيتوربي


(فيورنتينا) حراسة المرمي: نيتو


الدفاع: ريتشاردز، جونزالو رودريجيز، باسانتا، ماركوس الونسو


الوسط: فرنانديز، بيتزارو، أكويلاني


الهجوم: خواكين، محمد صلاح، إيليشيش (فارجاس)


-إحصائيات آخر 6 مواجهات بين الفريقان في جميع البطولات


-فاز روما في ثلاثة مباريات وهُزم في مباراة وتعادلوا في اثنين


- سجل روما 7 أهداف خلالهم واستقبل مرماه 5 أهداف


- حصل لاعبو روما على 17بطاقة صفراء وبطاقة حمراء وحيدة، بينما فيورنتينا حصل على 20 بطاقة صفراء.