التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 08:12 ص , بتوقيت القاهرة

الهلال يعود بنقطة التعادل من إيران

تعادل فريق الهلال السعودي مع نظيره فولاد خوزستان الإيراني، دون أهداف، في المباراة التي أقيمت بملعب تخيتي، بمدينة أهواز الإيرانية، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا.


دخل الهلال المباراة سريعا، وشكل وظهر بشكل منظم في خط الوسط لكن غياب اللمسات الأخيرة منعته من هز الشباك، وفي الدقيقة 29 حصل البرازيلي تياجو نيفيز على ركلة حرة، وضعها أعلى القائم.


وسدد خالد كعبي كرة مرتدة من منطقة الجزاء، كادت أن تسكن الشباك في الدقيقة 43، قبل أن يرد الفريق الإيراني بهجمة خطيرة تصدى لها حارس الهلال خالد شراحيلي.


في الدقيقة 58 أخرج ياسر الشهراني رأسية إيرانية من خط المرمى، ولم يمر أكثر من دقيقة حتى أنقذ القائم الأيمن لشراحيلي هدف للفريق الإيراني.


واختفت خطورة الهلال تمام في الشوط الثاني، واستحوذ فولاد على الكرة بشكل كامل وشكل خطورة على مرمى الهلال، حتى دفع اليوناني دونيس، مدرب الزعيم، بسالم الدوسي، وفيصل درويش، ويوسف السالم، على فترات متغيره من الشوط.، لكن دون أى فائدة لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.


بهذه النتيجة رفع الهلال رصيد للنقطة الرابعة في المركز الثاني، خلف السد القطري المتصدر بـ 4 نقاط، فيما وصل فولاد للنقطة 3 في المركز الثالث، ويتذيل لوكوموتيف طشقند الأوزبكي الترتيب بنقطة وحيدة.