التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 01:16 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| فيورنتينا يقلب الطاولة على ميلان أمام عيون محمد صلاح

حقق فريق فيورنتينا فوزا غاليا على ضيفه ميلان، بهدفين مقابل هدف، في إطار مباريات الأسبوع الـ27 من مسابقة الدوري الإيطالي، بعد أن نجح في تعديل النتيجة من الخسارة بهدف إلى الفوز بهدفين في 10 دقائق وفي غياب محمد صلاح عن المباراة.

وفشل فيورنتينا في تشكيل أي خطورة تذكر على مرمى ضيفه، طيلة الشوط الأول، باستثناء كرة رأسية من باسانتا، وجدت العارضة، بينما كان ميلان أفضل من الناحية الهجومية، لكن هجماته افتقدت للمسة الأخيرة، لينتهس الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني دفع مونتيلا بخواكين، وبادليتش، من أجل السيطرة على وسط الملعب لكن الفريق تلقى هدفا مباغتا عن طريق ديسترو في الدقيقة 56 بعد تصويبة من بونافينتورا، حولها ديسترو  في الاتجاه العكسي لتجد شباك الفيولا.

لم يستسلم فيورنتينا، ودفع مونتيلا بالسنغالي باباكار في خط الهجوم من أجل زيادة الضغط، وكان له ما أراد بعدما نجح في استغلال أخطاء دفاع ميلان في الكرات العرضية، حيث نجح رودريجيز في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 83، من كرة عرضية من الناحية اليمنى.

وبنفس الطريقة تقريبا، وبعرضية من الناحية اليسرى، نجح الإسباني خواكين في تسجيل الهدف الثاني لفريقه، من ضربة رأس في الدقيقة 89 ليقتنص الفيولا 3 نقاط غالية.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد فيورنتينا إلى 45 نقطة، في المركز الخامس بينما بقي ميلان في المركز العاشر برصيد 35 نقطة.

أهداف المباراة: