التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 04:23 ص , بتوقيت القاهرة

فينجر بثقة : سنطيح بموناكو

 يثق أرسن فينجر، المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، في قدرة الفريق على إقصاء نظيره موناكو الفرنسي من دوري أبطال أوروبا.


وقال فينجر في تصريحات صحفية: "أعلم أن موناكو قد حقق نتيجة كبيرة في لندن، ولكننا ذاهبون لفرنسا لتحقيق شئ مختلف، والجميع يعلم أنه لا مستحيل في كرة القدم". وأضاف : "ضغط الجماهير في موناكو؟ نحن نمتلك خبرة جيددة ونستطيع التعامل مع مثل هذه الأمور، الضغط سيكون بناءً على آداء لاعبي أرسنال في المعب، نستطيع ازالة كل الضغوط من علينا اثناء المباراة".


أما الفرنسي أوليفير جيرو مهاجم الجانرز، فيرى أن أرسنال يجب أن يتعلم من اخطاء مباراة الذهاب، وأن الفريق اللندني يجب أن يظهر ما لديه من خبرة في مباراة العودة.


وقال مهاجم الجانرز : "في لندن كان يوماً سيئا للغاية، لكن لا يجب أن نتحدث كثيرا في هذا الأمر، سنذهب الى فرنسا ونحن بداخلنا الكثير من الثقة، سنصل الى المرمى و نصنع الكثير من الفرص كما فعلنا في مباراة ويستهام".


ويستضيف موناكو الفرنسي نظيره أرسنال في مباراة العودة في دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في ملعب الإمارات معقل الفريق اللندني.