التوقيت السبت، 11 يوليه 2020
التوقيت 07:09 ص , بتوقيت القاهرة

صور | مجاهد يخمد ثورة غضب أسرة "شمروخ"

وصل إلى مقر اتحاد الكرة قبل قليل، عدد من لاعبي نادي الحديد والصلب، وعدد من أصدقاء وأسرة اللاعب الراحل شعبان شمروخ، تجاوز عدد 30 فرد، لإقامة وقفة احتجاجية ضد مسؤولي اتحاد الكرة ، متهمين إياهم بالمسؤولية عن وفاة اللاعب نتيجة لإهمال حالته.


وكان اللاعب توفي يوم الأربعاء الماضي بعد صراع مع مرض السرطان، في الوقت الذي لم يحرك فيه مسؤولو اتحاد الكرة أو مسؤولو نادي الحديد والصلب ساكنا تجاه شعبان الذي حالت الإمكانيات المادية دون علاجه.


وخرج مدير إدارة الإعلام باتحاد الكرة، عزمي مجاهد، للمتظاهرين، حيث وعدهم بعرض الملف في اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة المقبل، حيث سيتم صرف التعويض المادي المناسب لأسرة اللاعب الراحل، كما سيتم محاسبة المسؤولين عن التقصير تجاه شعبان، سواء في نادي الحديد والصلب أو في الجبلاية.


ومن جانبهم طالب اللاعبون عزمي بضرورة مساواة اتحاد الكرة في المعاملة بين لاعبي الدوري الممتاز وبين لاعبي أندية الدرجة الثالثة والرابعة، وهو ما تعهد بعرضه مجاهد على مجلس إدارة اتحاد الكرة.


وانصرف اللاعبون المحتجون وأسرة اللاعب عقب التفاوض مع عزمي مجاهد ووعوده لهم بدراسة الموقف، مهددين بالتصعيد حال عدم اتخاذ أي إجراء إيجابي خلال الأيام القليلة المقبلة.