التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 11:10 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| أهداف متعب.. "رزق البنات"

تألق عماد متعب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الفترة الماضية بشكل لافت للنظر، حيث نجح اللاعب في تسجيل أكثر من هدف مؤثر لفريقه في البطولات المختلفة.


سحل متعب أهدافا مؤثرة لفريقه في بطولة الدوري الممتاز المجمدة حتى الآن، حيث كان ينافس على لقب هداف البطولة بعدما نجح في إحراز 10 أهداف في المباريات التي خاضها الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز قبل تأجيلها لأجل غير مسمى.



لن ينسى متعب طوال حياته الهدف التاريخي الذي سجله في مرمى سيوي سبورت الإيفواري في إياب نهائي كأس الكونفدرالية والذي منح الفريق الأحمر هذه البطولة لأول مرة في تاريخ وفي تاريخ الأندية المصرية.



ثم عاد المهاجم الدولي الملقب بالقناص ليسجل من جديد هدف قاتل في مرمى وفاق سطيف الجزائري في مباراة السوبر الأفريقي قادت فريقه لركلات الترجيح بعد أن كان خاسراً بهدف دون رد، ولكن باسم علي أهدر الركلة الأخيرة ليخسر الأهلي المباراة على الرغم من تألق متعب وتسجيله هدفاً كان سيظل عالقاً في أذهان الجميع.



ولم يتوانى القناص في ترك بصمته في لقاء فريقه الماضي أمام الجيش الرواندي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وفاز الأهلي بهدفين دون رد خارج أرضه قبل لقاء العودة الذي سيقام 4 أبريل المقبل.



تعرض "العمدة" لحملة شعواء خلال الفترة الماضية بعد أن ارتبط بزوجته يارا نعوم ملكة جمال مصر 2008، وكان جمهور الأهلي رافض لتلك العلاقة، ولكن اللاعب أصر على الإرتباط بها.


واستعاد بريقه ولمعانه بعد أن رزقه اللاعب ببناته تمارا وسيلين وكأن أهداف متعب هي رزق بناته اللائي رزق الله بهن في الفترة الماضية، عندما ذاق اللاعب طعم الإستقرار العائلي والأسري ركز في الملعب ونجح في خطف البساط من تحت أقدام جميع المهاجمين في مصر ككل وليس الأهلي فقط.