التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 10:34 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| تفوق عربي في اليوم الأول لدور الـ32 بدوري الأبطال 

حققت الفرق العربية المشاركة في دور الـ 32 من منافسات ذهاب دوري أبطال إفريقيا، نتائج مميزة، حيث أستطاع فريق وفاق سطيف الجزائري، حامل اللقب، التعادل خارج ملعبه أمام ريال بانجول الجامبي، بهدف لكل فريق، ويحتاج الفريق الجزائري للفوز على ملعبه بأي نتيجة أو التعادل سلبيا ليتأهل لدور الـ 16.

وتمكن فريق الرجاء البيضاوي المغربي، من الفوز على نظيره كايزر شيفز الجنوب إفريقي، بهدف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب سوكر سيتي بجنوب إفريقيا، ويسعى الفريق المغربي لتأمين صعوده إلى دور الـ 16، عندما يخوض مباراة الإياب بالدار البيضاء، بالفوز أو التعادل بأي نتيجة للتأهل.

وفاز المريخ السوداني على كابوسكورب الأنجولي بهدفين نظيفين، على ملعب المريخ بمدينة أم درمان السودانية، ليسهل من مهمته في مباراة الإياب، التي يحتاج فيها لتحقيق أي نتيجة بخلاف الخسارة بفارق ثلاثة أهداف، للتأهل للدور المقبل.

فيما كانت النتيجة السلبية الوحيدة بتعادل مولودية شباب العلمة الجزائري، على ملعب مسعود زوقار، بمدينة العلمة الجزائرية، أمام أشانتي كوتوكو الغاني دون أهداف، لتصبح فرصته الوحيدة في التأهل هي الفوز على الفريق الغاني في الإياب، أو التعادل بنتيجة إيجابية.

وكان الأهلي فاز على الجيش الروندي بهدفين دون رد، أحرزهما عماد متعب ووليد سليمان، في المباراة التي أقيمت على إستاد اماهورو، بمدينة كيجالي الرواندية، ومن المقرر أن تقام جميع مباريات الإياب أحد أيام 3، 4، 5 إبريل المقبل.