التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 07:46 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| "شيفو" يقود الأهلي للفوز على الشعلة

حقق فريق أهلي جدة السعودي، الذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري محمد عبدالشافي، الملقب بـ"شيفو"، فوزا على نظيره الشعلة، بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم، السبت، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن منافسات الجولة الـ19 لدوري عبداللطيف جميل السعودي، على ملعب الجوهرة المشعة.

بدأ الأهلي مستحوذا على الكرة حتى وضع محمد عبدالشافي كرة عرضية لزميله حسين المقهوي، الذي وضع فيها رأسه، وسجل منها هدف الشوط الوحيد في الدقيقة 17، و سدد مصطفى بصاص لاعب الأهلي تسديدة قوية في الدقيقة 31 تصدى لها حارس الشعلة.

في الشوط الثاني سجل السوري عمر السومة الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 58، من تمريره لسلمان المؤشر من الجهة اليسرى للسومة، الذي أسكنها الشباك بسهولة.

ودفع السويسري كريستيان جروس، مدرب الأهلي بصالح العمري في الشوط الثاني، الذي ظهر بشكل مميز وكاد أن يسجل في أكثر من فرصة لولا تألق حارس الشعلة، حتى أحرز الهدف الثالث في الدقيقة 86، من مجهود فردي وتسديدة قوية خارج منطقة الجزاء.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 43، في المركز الثاني، بفارق خمس نقاط عن النصر المتصدر، فيما تجمد رصيد الشعلة عند النقطة 10، في المركز الأخير.