التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 02:56 ص , بتوقيت القاهرة

غضب بين جماهير فلورنسا من أبو تريكة

أكد الصحفي الإيطالي أليسيو كروشياني أن تصريحات النجم المصري محمد أبوتريكة بشأن النجم المصري محمد صلاح مهاجم فيورنتينا لم تلقى استحسان جماهير فلورنسا.


وفي تصريحات تليفزيونية نصح أبو تريكة مهاجم الفيولا بالبحث عن نادي أكبر من فيورنتينا الصيف القادم مشيراً إلى أن الدوري الأسباني سيكون وجهة مثالية للاعب حيث يرى الماجيكو أن صلاح بمقدوره أن يلمع مع فريق مثل أتليتيكو مدريد.


وفي رد فعل أول ، قامت شبكة فيولا نيوز بنشر تصريحات تريكة اليوم وعنونت قائلة :"أبوتريكة ينصح صلاح بالبحث عن نادي أكبر من فيورنيتنا".


وفي تصريحات خاصة لـ"دوت مصر" تحدث الصحفي الإيطالي الشهير كروشياني قائلاً :"صلاح يقدم مستوى ممتاز مع فيورنتينا منذ قدومه وحتى الآن ، تصريحات أبوتريكة ؟ كلماته لم تلق استحساناً في فلورنسا".


وأضاف :"وجهة نظري الشخصية أن فيورنتينا ناد مثالي لصلاح في الفترة الحالية ، أحترم رأي أبوتريكة لكن تصريحاته أكدت أنه ليس على دراية ببيئة فيورنتينا".


وعن ما إذا كانت تصريحات أبوتريكة ستؤثر سلباً على قرار صلاح بالبقاء من عدمه قال كروشياني :"صلاح كان يحتاج للعب وفيورنيتنا أعطته هذه الفرصة ، لا أعتقد أنه سيتأثر بتصريحات أبوتريكه ، لديه الشخصية التي تتبع المسار الصحيح دون التأثر بكلمات أي شخص".


يذكر أن صلاح إنضم لفيورنيتنا على سبيل الإعارة قادماً من تشيلسي في يناير الماضي لمدة 6 أشهر قابلة للتمديد لمدة عام آخر.