التوقيت الأربعاء، 23 سبتمبر 2020
التوقيت 06:03 ص , بتوقيت القاهرة

ريال مدريد يستضيف شالكة بحثًا عن رقم قياسي جديد

يستضيف ريال مدريد، نظيره شالكة الألماني، ضمن إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، على ملعب سنتياجو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية، مدريد، وتنطلق المباراة في العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة.


وانتهى لقاء الذهاب لصالح ريال مدريد بهدفين للاشئ، على ملعب فيلتنيس آرينا بجيلسينكيرشن.


ويدخل ريال مدريد المباراة بحثًا عن فوزه الـ11 على التوالي في دوري الأبطال، ليتخطى الرقم المُسجل بإسم بايرن ميونيخ بعشرة لقاءات.


في المعسكر المدريدي، عاد لوكا مودريتش إلى الفريق بعد غياب دام 4 أشهر بسبب إصابة في الفخد، فيما يستمر غياب راموس وخاميس بسبب الإصابة.


وقال أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أن الفريق سيلعب بنفس طريقته المعتاده، بالإعتماد على كريستيانو وبيل وبنزيما في الهجوم، وأنه تحدث مع لاعبيه بعد هزيمة اتليتك بلباو، مؤكدًا أن كل مباراة يلعبها الفريق ستساهم في تصحيح مسار الفريق، فيما أعرب كروس عن نية الفريق في العودة لتقديم آداء جيد خلال المباريات، وأن البداية ستكون من مباراة شالكة.


ومن المتوقع أن يخوض الفريق الملكي المباراة بتشكيل مكون من :


حراسة المرمى : كاسياس


الدفاع : بيبي، فاران، كارفخال، مارسيلو


الوسط : كروس، سيلفا، إيسكو


الهجوم : كريستيانو، بيل، بنزيما.


اما بالنسبة لشالكة، فسوف يفتقد جهود برنس بواتينج بسبب الإيقاف، وكلًا من: "دراكسلر، كولاسينتش، اوباسي، فارفان، كيرشوف، أوجو وجروتسيكا" بسبب الإصابة.


ومن جانبه قال دي ماتيو مدرب شالكة، إن فريقه يحتاج أن يكون في يومه المثالي، على أن يقدم لاعبي ريال مدريد آداء سئ؛ ليتمكن فريقه من تحقيق عودة تاريخية، والتأهل لدور الـ8 من دوري الأبطال، وذلك في حديثه لمراسل موقع اليويفا.


ومن المتوقع أن يخوض الفريق الألماني المباراة بتشكيل مكون من :


حراسة المرمى: فيلينروتير


الدفاع: هوفيدس، ماتيب، ناستاسيتش، أوشيدا


الوسط: فوكس، نيوشتادتير، مايير، بارنيتا


الهجوم: تشوبو موتينج، هونتيلار.