التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 07:09 م , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح في مهمة صعبة مع فيورنتينا أمام لاتسيو

سيتوجب على النجم المصري محمد صلاح أن يخوض منافسه حامية الوطيس وذلك عندما يحل هو وفريقه فيورنتينا ضيفاً على لاتسيو في إطار مباريات الجولة 26 من مسابقة الدوري الإيطالي.


ومع تعادل نابولي صاحب المركز الثالث أمس أمام إنتر أصبح فيورنتينا الخامس على بعد 4 نقاط من هذا المركز المؤهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم القادم ونفس الحال بالنسبة للاتسيو صاحب المركز الرابع الذي يبتعد عن نابولي بفارق 3 نقاط فقط.


"صلاح يقوم بعمل ممتاز"


هكذا علق المدير الفني للفيولا فيتشينزو مونتيلا على ما يقدمه النجم المصري ، مونتيلا أكد أنه سيحاول أن يبذل قصارى جهده من أجل أن يستمر صلاح بنفس النسق خاصة وأن المباراة تمثل عنق زجاجة بالنسبة لفيورنتينا الذي قد يخطو خطوة كبيرة نحو التأهل لدوري الأبطال في حال نجح في الفوز بها.


"ملهم فيورنتينا"


نفس الحال بالنسبة لبيولي مدرب لاتسيو الذي يرى في صلاح ملهماً للفيولا ، بيولي أكد أنه سيتعامل بحذر شديد مع فيورنتينا القوي وسيحاول استغلال أي خطأ من أجل تسجيل الأهداف وحسم المباراة.


ومن المتوقع أن يبدأ صلاح كأساسي في المباراة خاصة في ظل إصابة المهاجم الألماني العملاق ماريو جوميز ، صلاح ربما يكون أكثر خطورة في منطقة الجزاء خاصة وأن مدافعي لاتسيو يعانون من سوء التمركز وهو ما قد يجعل صلاح قادراً على الاستمرار في تسجيل الأهداف ، المباراة تبدأ في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.