التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 08:37 م , بتوقيت القاهرة

إنتر يخطف نقطة في تعادل مثير أمام نابولي

نجح فريق إنتر ميلانو في خطف تعادل صعب، ونقطة مهمة من أنياب فريق نابولي، بعد التعادل بهدفين لكل منهما في لقاء الجولة 26 للدوري الإيطالي بملعب نابولي.

تقدم نابولي في الدقيقة 51 من الشوط الثاني، عن طريق قائد الفريق هامسيك، وأضاف المتألق هجواين الهدف الثاني في الدقيقة 63 من نفس الشوط، وسجل للإنتر مهاجمه بالاسيو الهدف الأول في الدقيقة 72، عقب استغلاله الارتباك الدفاعي لفريق نابولي، وأضاف إيكاردي الهدف الثاني في الدقيقة 86 عن طريق ركلة جزاء.

شوط أول تكتيكي من جانب الفريقين، الأفضلية كانت لصالح نادي نابولي الذي أضاع العديد من الفرص، عن طريق مهاجمه الأرجنتيني هجواين، الذي ظهر بشكل رائع في هذا الشوط وسبب إزعاجا لدفاع إنتر البطيء.

بدأ نابولي صاحب الأرض الشوط الثاني بشكل هجومي أفضل وشكل خطورة كبيرة على مرمى الخصم حتى تمكن من تسجيل الهدف الأول والثاني مستغلا ارتباك دفاع إنتر الذي ظهر بشكل متواضع طوال المباراة بجانب الغياب التام لوسط الميدان.

حاول مانشيني تنشيط فريقه فأشرك لاعب الوسط البرازيلي هيرنانيس علي حساب بروزوفيتش، تمكن بعدها من تسجيل الهدف الأول، وقام بإقحام جورجي بوسكاس بدلا من خوان خيسوس، في الدقائق الأخيرة تفوق إنتر في وسط الملعب حتى تمكن بالاسيو من الحصول علي ركلة جزاء نفذها بنجاح الأرجنتيني هداف الكالتشيو إيكاردي.

ويتقابل نادي إنتر فريق فولفسبورج في الدوري الأوروبي يوم الخميس المقبل بينما يواجه نابولي فريق ديناموموسكو في نفس البطولة.

بهذا التعادل يصبح رصيد نابولي 46 نقطة، في المركز الثالث، بفارق أربع نقاط عن صاحب المركز الثاني نادي روما، بينما أصبح رصيد إنتر 36 نقطة في المركز التاسع.