التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 02:05 ص , بتوقيت القاهرة

نجم الملاكمة "خان" متهم بالتورط في فضيحة جنس جماعي

تورط بطل العالم السابق في الملاكمة أمير خان في فضيحة جنسية بعدما اتهمته نجمة تلفزيون الواقع لاتيشا جريس بمحاولة دفع المال مقابل الجنس.

وبحسب صحيفة الصن البريطانية فإن لاتيشا جريس نجمة برنامج The Vallys بقناة MTV ادعت في كتابها الذي يروى سيرتها الذاتية أن أمير خان عرض عليها هي واثنين من صديقاتها مبلغ ألفي جنيه إسترليني مقابل جنس جماعي.

وبحسب ما ذكرته لاتيشا جريس فإنها وصديقاتها كن يرقصن في ملهى ليلي بميامي بولاية فلوريدا في أغسطس الماضى عندما رأت أمير خان وطلبت منه التقاط صورة بينما كان يجلس مع زوجته فريال مخدوم.

وبعد مغادرة الزوجة للملهى اقترب أمير من إحدى صديقاتها وطلب منها ممارسة الجنس معه إلا أنها رفضت ثم كرر نفس الشئ مع صديقتها الأخرى ولكنها رفضت. وبعد ساعة تقريبا قالت لاتيشا وصديقتيها أنهم سيغادرن وأصر أمير خان على الانضمام لهن في مطعم مكسيكي وخلال العشاء كرر طلبه وعرض عليهم المال. 

وادعت لاتيشا أنه للتخلص من أمير خان زعمت ووصديقتيها أنهما وافقتا على طلبه، إلا أنهن تركنه في الشارع بينما ركبن سيارة أجرةتاكسي. 

من جهته أنكر أمير خان كل ما قالته لاتيشا وقال إنه التقط بالفعل الصورة معها في الملهى إلا أنه غادر مع زوجته ولم يبقى وحده كما قالت لاتيشا. وكتب على تويتر لمتابعيه الذين يصل عددهم لمليون و300 ألف أنه يحب عائلته وملتزم بتعاليم الله وشدد على سمعته من خلال الأعمال الخيرية التي يشارك بها كونه سفيرا لمؤسسة NSPCC للأطفال، بالاضافة إلى مؤسسته الخيرية الخاصة والتي تهدف لمحاربة الفقر في العالم.