التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 11:55 م , بتوقيت القاهرة

نيفيز يقود الهلال للفوز على الخليج بالدوري السعودي

حقق فريق الهلال السعودي فوزا صعبا على نظيره الخليج، ضمن الجولة 18 من منافسات دوري عبد اللطيف جميل السعودي، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير سعود بن جلوي الرياضية.


بدأ اللقاء بشكل قوي للغاية من الفريقين، ومن كرة عرضية في الدقيقة 18، وضعها البرازيلي تياجو نيفيز داخل منطقة الخليج مرت أمام جميع اللاعبين ولم يستطع أحد أن يسكنها الشباك، وفي الدقيقة 21 حصل الخليج على خطأ من أعتاب منطقة جزاء الهلال، بعد لمس المدافع الكوري الجنوبي كواك الكرة بيده، وضعها لاعب الخليج في حائط الصد.


الشوط الثاني لم يختلف كثيرا عن سابقه على مستوى الأداء، فواصل الهلال الهجوم وسط دفاع خليجي، واستخدام للهجمات المرتدة، وأضاع ساماراس فرصة هدف محقق في الدقيقة 87، بعد تبادل الكرة مع تياجو نيفيز، حتى أخترق منطقة الجزاء لكنة وضع الكرة بعيد عن المرمى بشكل غريب.


وقبل نهاية الشوط الثانية بدقيقة عاد اليوناني وسدد كرة قوية ومن مسافة بعيدة لكن كرته لم تصب الهدف، وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، أحرز تياجو نيفيز هدف الفوز للهلال من تمريرة لليوناني ساماراس.


بهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال للنقطة 35 في المركز الثالث، بفارق نقطة عن الأهلي الثاني، فيما يتصدر النصر الترتيب برصيد 42 نقطة، وتجمد رصيد الخليج عند النقطة 15 في المركز 11.