التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 11:18 م , بتوقيت القاهرة

3 أسباب تجبر بيريز على التخلي عن رونالدو

أكدت صحيفة سبورت الإسبانية اقتراب فريق ريال مدريد التخلي عنه نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال الصيف المقبل أو صيف عام 2016.


وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي ليس مقتنع بوجود نجم الفريق الأول رونالد لمدة أطول داخل أسوار البيرنابيو، حيث يفكر في التخلي عنه في الصيف المقبل أو صيف 2016 لثلاثة أسباب.


ويستعرض "دوت مصر" الأسباب في سياق ما يلي:


1- السن


الآن يبلغ رونالدو من العمر 30 عامًا، وتشير التقارير داخل مدريد أن مستوى اللاعب سوف يتراجع مع تقدمه في العمر كل عام.


2- الإصابات


طبقًا لتقارير صيحفة سبورت، مصادر مقربة لـ بيريز داخل غرفة تغيير الملابس قالت له إن رونالدو يخوض أغلب المباريات وهو مصاب حيث يلعب هذه المباريات بمسكن للآلام، وأضاف مصدر بيريز أن مستوي اللاعب البدني سوف يتراجع خلال الفترة القادمة.


3- عامل اقتصادي


مع تقدم رونالدو في العمر تبدأ قيمته المادية في الإنخفاض تدريجيًا بطبيعة الحال، وبالتالي يفكر بيريز في التخلي عنه الفترة القادمة للاستفادة من العائد المادي الضخم قبل فوات الأوان.


ويضع رئيس النادي الملكي الثقة في لاعب الفريق جاريث بيل الويلزي ويتوقع له الوصول لمستوي رونالدو ليقود الفريق في الفترة القادمة.


 وينتهي عقد رونالدو مع ريال مدريد الأسباني في عام 2018، وحقق رونالدو الحائز علي جائزة الكُرة الذهبيبة لعام 2014 أداء رائع وحقق أرقام قياسية جديدة مع الفريق ليصبح النجم الأول حيث سجل 291 هدف خلال 282 مباراة.