التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 12:34 ص , بتوقيت القاهرة

قلعة الدراويش تغرق في بحر الديون

مازالت أزمة المستحقات المالية هى  المسيطرة على الساحة ، داخل جدران النادي الإسماعيلى، حيث تراكمت الديون على قلعة الدراويش بسبب عدم سداد المستحقات المالية الخاصة بمدربين أو لاعبين سابقين بالقلعة الصفراء.


ويستعرض "دوت مصر" أبرز المدربين واللاعبين الذين يطاردون إدارة الإسماعيلي برئاسة محمد أبو السعود، ويهددون فريق الدراويش بالحرمان من إبرام تعاقدات جديدة خلال المرحلة المقبلة.


هيرون ريكاردو


المدير الفنى البرازيلي السابق للدراويش يتبقى له 65 ألف دولار مستحقات متأخره لدى النادي، وتم الاتفاق على تقسيط المبلغ مع ريكاردو على عدة أشهر.


مارك فوتا


المدير الفنى الهولندي الأسبق للدراويش، رحل عن النادى بسبب ظروف أسرية ، ينتظر خلال الفترة المقبلة صرف القسط الثاني من مستحقاته المالية المتأخرة لدى القلعة الصفراء..


محمد حمص


نجم الدراويش السابق ، ولاعب فريق وادي دجلة الحالي، حدد مهلة لمجلس الإدارة، لسداد حقوقه المالية المتأخرة لدى النادي، وبعد انقضاء هذه المهلة، سيتم تقديم شكوى للجنة شئون اللاعبين .


إليكسندرو لوبيز


المحترف البرازيلى فى صفوف الدراويش، الذى تم فسخ التعاقد مع النادى "بالتراضى" ، على أن يحصل على مستحقاته المتأخرة، وحتى الآن لم يسدد النادى تلك الأموال للاعب.


صبرى المنياوي


"لن أسمح بقيد أى لاعب للدراويش ، فى اتحاد الكرة ، حتى يتم الحصول على كل مستحقاتى المتأخره من النادى"، هذا كان التهديد الواضح والصريح من المدير الفنى السابق للإسماعيلى صبرى المنياوى تجاه ناديه.


ويبقى التساؤل يطرح نفسه من أين يسدد الدراويش تلك الأموال، مع وجود أزمة مالية كبيرة ، تواجه النادي، مع العلم أن القسط المقبل من صفقة بيع مهاجم الفريق الغاني جون أنطوي لم يصل حتى الآن ، مما وضع مجلس الإسماعيلي فى موقف حرج خلال تلك المرحلة.