التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 09:16 ص , بتوقيت القاهرة

عبدالشافي يقود الأهلي لفوز بهدفين على ناساف الأوزبكي

فاز فريق أهلي جدة السعودي، الذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري، محمد عبد الشافي، على فريق ناساف كارشي الأوزبكي، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا.


بدأ الأهلي بشكل سريع في الشوط الأول وأحرز أول أهدافه في الدقيقة 22 من كرة عرضية مميزه لعبد الشافي، وضعها السوري عمر السومة، برأسه في شباك الفريق الأوزبكي.


في الشوط الثاني حاول الفريق الأوزبكي أن يعادل النتيجة، فحصل على خطأ بالقرب من منطقة جزاء الأهلي وضعها أرتر غيفوركيان على يسار حارس الأهلي عبدالله المعيوف، مسجلا منها هدف التعادل في الدقيقة 65.


بعد الهدف دفع السويسري كريستيان جروس مدرب الأهلي بالبرازيلي برونو سيزار بدلا من زكريا سامي، سعيا وراء إحراز الهدف الثاني، فتحقق له ما أراده في الدقيقة 78، بعدما وضع البديل أمير كردي عرضية للبديل الآخر صالح العمري الذي وضعها في شباك الضيوف.


وشكلت الكرات الثابتة للفريق الأوزبكي خطورة كبيرة على مرمى الأهلي، وكاد أن يحرز منها هدف التعادل في الدقيقة 88 لولا أن أخرجها الدفاع الأهلاوي، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي 2-1.


بهذه النتيجة تصدر الأهلي المجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط بعد التعادل في المباراة الأولى أمام أهلي دبي 3-3، فيما تجمد رصيد الفريق الأوزبكي عند 3 نقاط في المركز الثاني، والإيراني تركتور ثالثا بنفس الرصيد، والأهلي الإماراتي رابعا بنقطة وحيدة.