التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 06:01 م , بتوقيت القاهرة

يونايتد في مواجهة صعبة أمام نيوكاسل

يحل فريق مانشستر يونايتد، ضيفا ثقيلا على نظيره نيوكاسل يونايتد، في المباراة التي تجمعهما اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الدوري الإنجليزي، وتقام بملعب "سانت جيمس بارك" معقل الماكبايز.


يأتي هذا اللقاء بعد الفوز الأخير لمانيو على سندرلاند بهدفين دون رد، بعد سلسلة من النتائج المتذبذة، ويأمل لويس فان جال مدرب الشياطين في الفوز بهذه المباراة، ليحصد الفريق ثلاثة نقاط تساعده في التقدم أكثر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، والدخول في منافسة مع آرسنال ومانشستر سيتي على المركز الثاني.


ويستمر غياب مهاجم الشياطين روبين فان بيرسي للإصابة، مما يعني أن روني سيقود هجوم اليونايتد بجانب فالكاو، بعدما شارك معظم مباريات الدوري في منتصف الملعب، ومن المتوقع أن تكون تشكيلة مانشستر في هذه المباراة:


حراسة المرمى: دافيد دي خيا


خط الدفاع: أنطونيو فالنسيا، كريس سمولينج، ماركوس روخو، لوك شاو


خط الوسط: دايلي بليند، أندير هيريرا، أنخيل دي ماريا، أشلي يونج


خط الهجوم: واين روني، راداميل فالكاو


على الجانب الآخر يدخل نيوكاسل المباراة بهدف الفوز للارتقاء أكثر بجدول ترتيب البريميرليج، بعد النتائج المتذبذة للفريق الفترة الأخيرة، منذ رحيل مدربه السابق آلان باردو لتدريب كريستال بالاس، وتولي مساعده جون كارفر قيادة الماكبايز.


ومن المتوقع أن يلعب كارفر أمام مان يونايتد، بنفس التشكيلة التي فازت الجولة السابقة على أستون فيلا وتتكون من:


حراسة المرمى: تيم كرول


خط الدفاع: داريل يانمات، ويليامسون، فابريسيو كولوتشيني، ماسيدو حيدرا


خط الوسط: مهدي عبيد، موسى سيسوكو، يوان جوفران، سامي أميوبي


خط الهجوم: أيوزي بيريز، بابيس سيسيه


ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، فيما يحتل نيوكاسل المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة.