التوقيت الأحد، 25 سبتمبر 2022
التوقيت 07:49 ص , بتوقيت القاهرة

"كيو بي آر" يستضيف آرسنال في ديربي لندن

تستأنف اليوم الأربعاء، مباريات الجولة 28 من الدوري الإنجليزي، ويحل فريق آرسنال ضيفا ثقيلا على جاره في مدينة لندن كوينز بارك رينجرز، في المباراة التي تقام بملعب "لوفتس رود" معقل "كيو بي آر".


يدخل آرسنال المباراة وعينه على مواصلة الانتصارات في البريميرليج، بعد الفوز الأخير على إيفرتون بهدفين نظيفين، وأيضا لرفع الروح المعنوية للاعبي الجانرز قبل المواجهة المنتظرة أمام موناكو في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة على ملعبه في الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف.


ويحتاج آرسنال إلى الفوز بالمباراة، في ظل المنافسة القوية مع فرق كثيرة على إنهاء الموسم في المربع الذهبي المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.


ويعول المدير الفني لفريق آرسنال، الفرنسي آرسين فينجر، بشكل كبير على اللاعبين المتألقين في الفترة الأخيرة وعلى رأسهم الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا، والظهير الأيمن الشاب هيكتور بليرين وأيضا لاعب الوسط فرانسيس كوكيلين، ومن المتوقع أن يلعب فينجر هذه المباراة بتشكيلة تتكون من:


حراسة المرمى: ديفيد أوسبينا


خط الدفاع: هيكتور بيليرين، جابريال باوليستا، لوران كوسيليني، كيران جيبس


خط الوسط: فرانسيس كوكيلين، سانتي كازورلا، تشامبرلين، توماس روزيسكي


خط الهجوم: داني ويلبيك، أوليفيه جيرو


على الجانب الآخر، يأمل كيو بي آر بقيادة مدربه ليس فيرديناند، لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الجانرز، تساعد الفريق في الابتعاد عن مؤخرة ترتيب الدوري الإنجليزي، للنجاة من الهبوط.


ويحتل كوينز بارك المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الإنجليزي برصيد 22 نقطة، فيما يحتل آرسنال المركز الثالث برصيد 51 نقطة